تحميل فيس بوك ماسنجر اخر اصدار 2016 Facebook Messenger تنزيل فيسبوك مسنجر اخر تحديث

159 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 5:36 صباحًا
تحميل فيس بوك ماسنجر اخر اصدار 2016 Facebook Messenger تنزيل فيسبوك مسنجر اخر تحديث

تحميل فيس بوك ماسنجر اخر اصدار 2016 ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “موطني” احدث تحديثات تطبيق فيس بوك مسنجر العالمي ، والذي ياتي بمميزات جميلة ، حيث يعد تطبيق فيس بوك مسنجر من اشهر تطبيقات التواصل المجانية تحميل فيس بوك ماسنجر اخر اصدار 2016 Facebook Messenger تنزيل فيسبوك مسنجر اخر تحديث .

أضاف تطبيق “فيس بوك ماسنجر” – ثانى أكثر تطبيق للدردشة فى العالم – العديد من المزايا مؤخرا مثل الألعاب والصور المتحركة وغيرها، ومؤخرا أعلنت الشركة عن أن بعض الألعاب التى بإمكانك منافسة أصدقائك فيها من خلال دردشة ماسنجر سيتم توفيرها حاليا فى 30 بلدا فقط وهى “النرويج، الدنمارك، سويسرا، السويد، بريطانيا العظمى، كندا، الولايات المتحدة، اليابان، هولندا، أستراليا، النمسا، لاتفيا، ألمانيا، أيرلندا، بلجيكا، نيوزيلندا، فرنسا، سنغافورة، فنلندا، هونج كونج، الاتحاد الروسى، أستونيا، تايوان، سلوفينيا، بورتوريكو، قبرص، إسرائيل، ليتوانيا، إسبانيا، وإيطاليا وفقا لما نشره موقع “phoneArena”، ونرصد لك فيما يلى أبرزها.

-غزاة الفضاء: هى النسخة الكلاسيكية من لعبة “shoot’em” المفضلة للاطفال والكبار، كل ما عليك هو تحريك اصبعك على الجزء السفلى من الشاشة وإطلاق النار، وهى لعبة بسيطة ومسلية، لكن مشكلتها أنك لديك محاولة واحدة.

-الكلمات: لعبة مسلية لكنها تتطلب ذكاء وسرعة بديهة و تركيز كبير من أجل الوصول للحلول، فاللعبة تعتمد على حفظك للكلمات، وهى لعبة مثالية للعبها مع الاصدقاء. -باك مان: من الألعاب البسيطة التى تحتاج إلى قدر كبير من التركيز للخروج من المتاهة دون الموت. -المكافأة “Galaga”: لعبة تشبه غزاة الفضاء لكن مع المزيد الرسومات، ستبقى لكثير من الساعات لتجتاز المستويات والفوز بدرجات عالية لتصل للمراكز المتقدمة، وكل ما عليك هو تحريك أصبعك أسفل الشاشة للتحرك فى جميع الأنحاء.

ويعد تطبيق فيس بوك ماسنجر من اشهر التطبيقات في العالم التي تعمل بشكل مجاني في مجال الدردشة الالكترونية .

تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 
تنزيل تطبيق فيس بوك ماسنجر للموبايل مجانا برابط مباشر
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.