تحميل فيس بوك ماسنجر 2016 تحديث جديد download facebook messenger free

529 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 7:09 صباحًا
تحميل فيس بوك ماسنجر 2016 تحديث جديد download facebook messenger free

تحميل فيس بوك ماسنجر 2016 تحديث جديد ، نتابع معكم احدث التطبيقات في مجال الدردشة ، حيث نقدم لكم تطبيق فيس بوك ماسنجر العملاق ، والتي يتبع شركة فيس بوك العالمية ، حيث ان التطبيق يعمل في مجال الدردشة والتواصل الاجتماعي بشكل مجاني .

أعلن موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، أن عدد مستخدمي تطبيقه “فيسبوك ماسنجر” تجاوزا 800 مليون مع حلول العام 2016.

ونقلت “غرفة أخبار” الموقع عن نائب رئيس برنامج التراسل في فيسبوك، ديفيد ماركوس، الخميس:” الأسبوع الأول من العام الجديد يكون دوما لحظة جيدة للالتفات إلى الوراء والتفكير قدما”.

وتابع:” يسعدني أن أخبركم أننا خطينا خطوة جيدة في طريق جعل التطبيق وسيلة للتواصل بين الناس والمؤسسات في العالم، حيث أصبح عدد المستخدمين فيه يزيد عن 800 مليون شخص شهريا”.

وأشار إلى أن عام 2015 شهد تطويرات على التطبيق مثل إضافة المكالمات الهاتفية وإدخال التطبيق في مجال الأعمال، حيث استخدمت العديد من الشركات للتواصل مع زبائنها وغيرها من التحديثات.

 ويملك موقع فيسوك العديد من تطبيقات التراسل، فبالإضافة إلى “فيسبوك ماسنجر” هناك تطبيقات أخرى مثل “انستغرام” و”واتساب” وغيرها.

ووفق تقديرات شركة “نيلسن” للأبحاث، فإن “فيسبوك ماسنجر” أسرع التطبيقات نموا في عام 2015 .

ويعني هذا أن “ماسنجر” الذي جعلته فيسبوك تطبيقا منفصلا بذاته عام 2014 يجذب مزيدا من المستخدمين الناشطين شهريا مقارنة مع تطبيقي “سناب شوت” و”فايبر”، إلا أنه لا يزال متأخرا عن تطبيق “واتساب” الذي يستخدمه 900 مليون، وفق ما ذكرت وكالة “رويترز”.

وتعتزم فيسبوك جني مزيد من المال من ماسنجر عن طريق الإعلانات لكنها لم تكشف عن موعد تطبيق هذا الأمر. وتجني أكبر شبكة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت في العالم -والتي لديها 1.55 مليار مستخدم- المال من بيع الإعلانات التي تظهر للمستخدمين على صفحاتهم.

حيث ان تطبيق فيس بوك ماسنجر ، هو تطبيق مجاني يعمل بشكل مباشر على انظمة ايفون واندرويد والكمبيوتر بشكل مباشر ومجاني .

تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 
تنزيل تطبيق فيس بوك ماسنجر للموبايل مجانا برابط مباشر
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.