تنزيل جوجل كروم اخر اصدار 2016 رابط جديد Google Chrome تحميل جوجل كروم المعرب

533 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 6:48 صباحًا
تنزيل جوجل كروم اخر اصدار 2016 رابط جديد Google Chrome تحميل جوجل كروم المعرب

تنزيل جوجل كروم اخر اصدار 2016  ، متصفح جوجل كروم المميز والمعرب ، واحد من اهم تطبيقات التصفح الاجتماعي في العالم حيث يعمل متصفح جوجل كروم على التصفح لمواقع الانترنت بالكامل وذلك بشكل مجاني وسريع تنزيل جوجل كروم اخر اصدار 2016 رابط جديد Google Chrome تحميل جوجل كروم المعرب .

لا شك ان جوجل كروم من بين افضل متصفحات الانترنت سواء على الحواسيب او الاجهزة المحمولة ، هذا المتصفح لم ينل هذا الشهرة وهذه السمعة بين المستخدمين الا وانه يقدمه لهم مميزات لن يجدوها في غيره من المتصفحات ، هذه المميزات قد تكون الامن ، سهولة الاستخدام ، توفره على الآلاف من الاضافات .وغيره من المميزات الاخرى التي تعرفها بشكل مؤكد.

لكن رغم كل هذه المميزات ،كنا من بين المشاكل التي يعاني منها هذا المتصفح هي استهلاكه الكبير للرام . لهذا قامت جوجل باصدار نسخة جديدة من المتصفح مؤخرا ، لكن لماذا تحتاج الى التحديث او تحميل هذه النسخة الجديدة ؟ في هذه التدوينة سأقدم لك 3 اسباب التي ستقنفك بالترقية الى نسخة 55 من جوجل كروم .

كما قلنا سلفا ، رغم كل المميزات التي يتمتع بها هذا المتصفح ، كان مشكلة استهلاكه للرام هو الذي ينفر العديد من الاشخاص عنه ،وكانت هناك العديد من المحاولات من المطورين لتجاوز هذه المشكلة وكان الحل يكن في بعض الاضافات المكملة التي تجعلك تستخدم المتصفح بدون ان يشكل ضغظ كبير على الذاكرة العشوائية للحاسوب . لكن رغم كل ذلك لم تحل المشكلة بشكل كلي . لهذا قامت جوجل مؤخرا باطلاق تحديث جديد لهذا المتصفح تقول انه تم تحسين التعامل مع الرام ، وان النسخة الجديدة اقل استهلاكا للذاكرة العشوائية بحوالي 50% .

حيث يمكنك تحميل متصفح جوجل كروم المعرب والانجليزي من الموقع الرسمي للمتصفح عبر شبكة جوجل العالمية والتي يتبعها في راوبط رسمية .

 لتحميل التطبيق اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.