تنزيل تطبيق لاين اخر اصدار 2016 LINE : Free Calls & Messages تحميل تطبيق لاين رابط مباشر

124 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 6:45 صباحًا
تنزيل تطبيق لاين اخر اصدار 2016 LINE : Free Calls & Messages تحميل تطبيق لاين رابط مباشر

تنزيل تطبيق لاين اخر اصدار 2016، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “موطني” اجدد التطبيقات المميزة والتي يبحث عنها الكثير، حيث ننشر لكم تطبيق لاين العالمي والذي يعمل بشكل مجاني علي انظمة اندرويد وايفون وعلي الكمبيوتر بشكل مجاني .

حصل تطبيق المحادثات الشهير بإسم LINE “لاين” على تحديث جديد يحمل رقم إصدار LINE 6.9.0، بدوره يدعم التحديث حاليًا نظام تشغيل iOS وخلال الايام القليلة الماضية سيدعم النظام الآخر اندرويد، كما وجلب التحديث معه مجموعة من المميزات والإضافات الجديدة لعل ابرزها ميزة التدمير الذاتي للرسائل والمشاركات، كذلك أصبح النص أكبر للتمييز بين الحروف.

جنبًا إلى جنب أصبح الجدول الزمني أفضل من أي وقت مضى، حيث بات المستخدم الآن إمكانية التعليق برمز تعبيري على المشاركات، كذلك إمكانية التبليغ على الحسابات والتعلقيات الغير اللائقة أصبحت متاحة في التطبيق، وذلك من خلال القائمة أعلى يمين الشاشة ف الصفحة الرئيسية للحساب المراد التبليغ عليه، فيما يخص التبليغ غلى التعليقات يمكن ذلك من خلال التمرير نحو اليسار للتعليق نفسه.

أيضًا ميزة تكبير النص ليست إفتراضية بمعنى ان المستخدم لديه القدرة الآن على تكبير النصوص وإرجاعها لوضعها الطبيعي، ونأتي للميزة الرئيسية في التحديث وهي التدمير الذاتي للمشاركات سواء بعد ساعة أو 6 ساعات او بعد 24 ساعة، وكل هذه الإعدادات موجودة في خيار القائمة وستلاحظ خيار التمدير الذاتي.

حيث انة قد أصبح يدعم التطبيق تذكير الأصدقاء في المشاركات وذلك عن طريق كتابة رمز @ ومن ثم إسمه وكما هو معمول في تطبيقات التواصل الإجتماعي الأخرى.

لتحميل تطبيق لاين اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.