تنزيل جوجل كروم اخر تحديث 2016 Download Google Chrome تحميل جوجل كروم عربي

1٬987 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 5:49 صباحًا
تنزيل جوجل كروم اخر تحديث 2016 Download Google Chrome تحميل جوجل كروم عربي

تنزيل جوجل كروم اخر تحديث 2016، نقدم اليوم في موقعنا “موطني” احدث تطبيقات المتصفحات في العالم، حيث ننشر لكم متصفح جوجل كروم المميز والذي يساعدك علي التصفح بشكل سريع ومميز للغاية عن طريق الجوال والكمبيوتر وغيرها من مواقع التواصل تنزيل جوجل كروم اخر تحديث 2016 Download Google Chrome تحميل جوجل كروم عربي .

إذا أردت المحافظة على حساباتك الهامة في مأمن بعيداً عن عبث الأطفال؛ حتى لا تتسبب لنفسك في إحراج مع أحد؛ فإليك طرق يُمكنك استخدام إحداها على متصفح جوجل كروم Google Chrome لإغلاقه برقم سري.
وتوجد كثير من الإضافات التي يُمكن استخدام إحداها لإغلاق أي متصفح برقم سري، لكن أبرزها لمتصفح كروم، وهي 3 إضافات بسيطة:
إضافة Simple Startup Password هي إضافة مجانية تسمح لك كمستخدم لمتصفح جوجل كروم أن تقوم بتأمين المتصفح تماماً، فلا يتمكن أي شخص آخر من الولوج إلى متصفحك؛ بالتالي عدم تمكن الآخرين من مشاهدة الصفحات التي قمت بزيارتها ولا ما بحثت عنه.
إضافة Lock PW – هي إضافة أخرى متميزة للغاية في غلق متصفح جوجل كروم برقم سري، وتتميز هذه الإضافة بإمكانية إغلاق المتصفح في أي وقت سريعاً؛ حيث لا تحتاج إلى إغلاق المتصفح لكي يُطلب إدخال الرقم السري؛ فقط تضغط كليك يمين في أي مكان ثم تضغط على Lock، ولن يتمكن أي شخص من الولوج إلى متصفحك إلا باستخدام الرقم السري.
إضافة PassBrow تشمل مميزات أكثر لمحبي التخصيص؛ حيث يُمكنك إضافة سؤال أمني لاستخدامه في استعادة كلمة المرور في حالة نسيانها، كما يُمكنك إنشاء ملف Recoveryy لكي تستخدمه في حالة نسيت الرقم السري، وإجابة السؤال الأمني.
حيث انة يمكنك تحميل تطبيق جوجل كروم عن طريق احدي مواقع التابعة لجوجل العالمي حيث ان التطبيق يتبع شركة جوجل والمتصفح يساعدك علي التصفح بشكل سريع وامن .
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.