تنزيل فيس بوك ماسنجر اخر اصدار 2017 download facebook messenger free تحميل فيسبوك مسنجر الجديد

799 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 7:06 صباحًا
تنزيل فيس بوك ماسنجر اخر اصدار 2017 download facebook messenger free تحميل فيسبوك مسنجر الجديد

تنزيل فيس بوك ماسنجر اخر اصدار 2017، نستعرض لكم متابعة احدث تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث ننشر لكم تطبيق فيس بوك ماسنجر الجديد والذي يعمل بشكل مجاني علي أنظمة اندرويد وايفون والكمبيوتر في مجال التواصل الاجتماعي بشكل مجاني تنزيل فيس بوك ماسنجر اخر اصدار 2017 download facebook messenger free تحميل فيسبوك مسنجر الجديد .

أطلقت شركة فيس بوك اليوم تحديثا جديدا زود كاميرا فيس بوك ماسنجر بمزايا شبيهة بالمزايا التي يوفرها تطبيق سناب شات لمستخدميه، وقالت فيس بوك عبر مدونتها الرسمية أن كاميرا فيس بوك ماسنجر ستتوفر لجميع مستخدمي التطبيق حول العالم تدريجيا بداية من اليوم.

وأضافت فيس بوك أنها رأت اعتماد المستخدمين على الرسائل المرئية أكثر في التواصل حيث يتبادل مستخدمو ماسنجر 2.5 مليار صورة وستيكر ومقطع فيديو يوميا ولذلك فإن كاميرا فيس بوك ماسنجر الجديدة ستثري تجربة المستخدمين في التواصل من خلال إضافة تأثيرات خاصة على الصور ومقاطع الفيديو لتسهيل التواصل، وقالت فيس بوك أن الكاميرا الآن استبدلت لوحة المفاتيح بالنسبة للكثير من المستخدمين وأنها تريد أن تجعل عملية إرسال الصور ومقاطع الفيديو أسهل وأسرع لذلك زودت تطبيق ماسنجر بتطبيق كاميرا مدمج به.

بمجرد فتح تطبيق فيس بوك للتراسل الفوري ماسنجر، سيجد المستخدم الآن زر دائري كبير، ما عليه إلا الضغط عليه لفتج كاميرا فيس بوك ماسنجر لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو وحفظها على الهاتف أو إرسالها للأصدقاء مباشرة، وذلك مع إمكانية إضافة تأثيرات خاصة عليها، سواء تغيير الوجه (يتعرف التطبيق تلقائيا على الوجوه ويضيف تأثيرات عليها) أو إضافة ستيكرز أو نصوص أو إطارات أو الرسم على الصور ومقاطع الفيديو وذلك من خلال النقر على أيقونة الابتسامة أو النصوص أو الرسم الحر أعلى واجهة التطبيق.

كما أن تطبيق فيس بوك ماسنجر متاح للتحميل عبر الموقع الرسمي الخاص بتطبيق فيس بوك وذلك بشكل مجاني ومباشر ويعد التطبيق من اهم التطبيقات في العالم .

تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 
تنزيل تطبيق فيس بوك ماسنجر للموبايل مجانا برابط مباشر
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.