تنزيل فيس بوك ماسنجر الجديد 2017 رابط مباشر facebook messenger android

1٬147 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2016 - 7:39 صباحًا
تنزيل فيس بوك ماسنجر الجديد 2017 رابط مباشر facebook messenger android

تنزيل فيس بوك ماسنجر الجديد 2017 رابط مباشر، تطبيق فيس بوك ماسنجر واحد من أهم التطبيقات في العالم التي تعمل بشكل مجاني على كافة الانظمة سواء الكمبيوتر او الجوال والاندرويد والايفون، ويعد تطبيق فيس بوك ماسنجر الاشهر في عالم التواصل المجاني.

أعلنت شركة فيسبوك عن إطلاقها ميزة مكالمات الفيديو الجماعية على ماسنجر مع ما يصل إلى 50 مشاركا في الآن ذاته.

وأعلنت الشركة أن هذه الميزة متاحة لمستخدمي آندرويد وiOS، ويمكن استخدامها بسهولة من خلال الضغط على زر مكالمات الفيديو المتاح بالفعل للمستخدمين منذ بضعة أشهر.

وتتميز مكالمات الفيديو الجماعية على ماسنجر بأنها تضمن ميزة “الأقنعة” و”الفلاتر” التي تحاكي تطبيق سناب شات.

وتعمل الشركة من خلال التحسينات التي تضيفها على تطبيقاتها الإبقاء على مستخدميها، حيث قدمت فيسبوك ميزة مكالمات الفيديو لمستخدمي تطبيق ماسنجر في شهر أبريل/نيسان من العام 2015، لكنها كانت تتيح الاتصال بين شخصين فقط، وهي الميزة التي زودت بها تطبيق واتس آب مؤخرا.

وذكرت فيسبوك أنه بإمكان المستخدمين إضافة حتى 50 صديق في مكالمات الفيديو الجماعية، وأصبح تطبيق ماسنجر مشابها لتطبيق هانغاوت من غوغل الذي يوفر إمكانية مشاركة 10 أشخاص معا في وقت واحد، بينما يمكن لباقي المشاركين الاستماع من دون المشاركة في الحديث.

حيث يمكنك تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر من الموقع الرسمي للتطبيق بروابط مباشر.

تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 
تنزيل تطبيق فيس بوك ماسنجر للموبايل مجانا برابط مباشر
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.