تنزيل فيس بوك ماسنجر اخر تحديث 2017 facebook messenger android تحميل فيسبوك مسنجر اخر اصدار

145 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 5:40 صباحًا
تنزيل فيس بوك ماسنجر اخر تحديث 2017 facebook messenger android تحميل فيسبوك مسنجر اخر اصدار

تنزيل فيس بوك ماسنجر اخر تحديث 2017، نتابع معكم اليوم أحدث التطبيقات العالمية والمميزة في مجال التواصل الاجتماعي حيث نقدم لكم تطبيق فيس بوك ماسنجر المميز والذي يعمل مجانا على كافة الانظمة.

أضافت شركة” فيسبوك” ميزة محادثات الفيديو الجماعية لتطبيق التراسل خاصتها ماسنجر Messenger، بحيث وسعت من إمكانية المحادثات الفيديوية لتشمل عدة أشخاص ضمن المحادثة الواحدة.

وتتوفر الميزة الجديدة حالياً لجميع مستخدمي ماسنجر في جميع أنحاء العالم على أنظمة “أي أو إس” و”أندرويد”، حيث يجري شهرياً أكثر من 245 مليون شخص محادثات فيديو عبر تطبيق ماسنجر. وكانت “فيسبوك” قد أضافت في خريف هذا العام إمكانية المحادثات الفيديوية لمنصة ماسنجر، وذلك في سبيل تشجيع المستخدمين على استخدام التطبيق بشكل أكبر بمثابة تطبيق المحادثة والتواصل الأساسي لديهم محلياً ودولياً. ويمكن لمحادثات الفيديو الجماعية التعامل مع ما يصل إلى 50 شخصاً مشاركين بطرق مختلفة، حيث يمكن لما يصل إلى 6 أشخاص إجراء محادثة الفيديو معاً في وقت واحد. بينما يمكن لباقي الأشخاص الـ 50 المتواجدين ضمن المحادثة المتابعة والاستماع والإجابة باستخدام النصوص الكتابية والملصقات والرموز التعبيرية والصور المتحركة من نوع GIF. وأصبح تطبيق ماسنجر أقرب إلى تطبيق هانغاوت من غوغل، حيث يوفر تطبيق هانغاوت إمكانية مشاركة 10 أشخاص معاً في وقت واحد، بينما يمكن لباقي المشاركين الاستماع بدون المشاركة في الحديث. وتعمل ميزة محادثات الفيديو الجماعية الجديدة عبر خدمة البيانات التي توفرها شركات تقديم خدمات المحمول أو عبر خدمة الإنترنت اللاسلكي واي فاي، وتتطلب أحدث نسخة من تطبيق ماسنجر.

حيث انة يمكن لكل مستخدم إجراء مثل تلك المحادثات عبر اختيار مجموعة من الأشخاص الذين يرغب المستخدم بالحديث معهم.

تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 
تنزيل تطبيق فيس بوك ماسنجر للموبايل مجانا برابط مباشر
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.