تنزيل لعبة سوبر ماريو للهواتف والجوالات 2016, super mario download, لعبة سوبر ماريو القديمة جدا

1٬018 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 12:17 صباحًا
تنزيل لعبة سوبر ماريو للهواتف والجوالات 2016, super mario download, لعبة سوبر ماريو القديمة جدا

موطني الإخبارية: تعتبر لعبة سوبر ماريو من أكثر الألعاب المشهورة على المستوى العربي, ويأتي هذا الأمر بسبب أن إصدار هذه اللعبة قديم منذ زمن طويل, إلا أن مصممين ومبرمجين الألعاب عملوا دوما على تطويرها وإضافة كل جديد لها, وفي هذا المقال نقدم لكم طريقة تحميلها.

لا نستطيع ان ننسى ايام الطفولة الرائعة التي قضيناها في اللعب مع لعبة سوبر ماريو الاصلية خاصة بعد اصدار لعبة سوبر ماريو رن الجديدة.

والتي كانت تلعب على التلفاز او على جهاز يسمى بـ ” الاتاري ” اكثر لعبة مميزة ومشوقة ،super mario بالوانها الجذابة واصواتها الرائعة التي سوف تستملك جميع حواسك وانتباهك اثناء اللعب.

مع ان لعبة ماريو قديمة الا ان الشركة المطورة لها اضافت العديد من التعديلات الجديدة والرائعة وقامت باصدار نسخة مجانية تماما تتوافق مع اجهزة الاندرويد المحمول.

حيث تمت اضافة العديد من المراحل الجديدة حيث اصبحت لعبة سوبر ماريو للمحمول مليئة بالاثارة والتشويق والمتعة التي لا تنتهي.

والعديد من الجوائز والوحوش اللطيفة التي يجب على سوبر ماريو ان يتجاوزها ليتقدم الى مراحل اخرى ، مع وجود خيارات متاحة امامك لكي تتحكم باللعبة بالطريقة التي تتناسب معك ، تشبه لعبة ماريو الفرخة النينجا من حيث الاثارة والتشويق وهي لعبة رائعة وجديدة.

للتحميل والتنزيل الان اضغط هنا

 
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.