تحميل فيس بوك مسنجر 2017 رابط جديد Facebook Messenger تحميل فيسبوك ماسنجر

بتاريخ ديسمبر 31, 2016

تحميل فيس بوك مسنجر 2017 رابط جديد Facebook Messenger تحميل فيسبوك ماسنجر

تحميل فيس بوك مسنجر 2017 رابط جديد، تطبيق فيس بوك ماسنجر أحد أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم والتي تعمل بشكل مجاني والتي تتبع شركة فيس بوك العالمية، حيث يأتي التطبيق بشكل مجاني على كافة الأنظمة المختلفة والكمبيوتر.

أتاحت شركة “فيس بوك”، ميزة البحث عن نصوص وعبارات محددة في المحادثات على نسخة الويب من تطبيق “مسنجر”، وهي الخدمة الأشهر بين المستخدمين.

وأعلنت الشركة عن إتاحة الخدمة في تطبيق ويب، مساء الأربعاء 28 كانون الأول، إلا أنها لم تشر إلى توفرها على التطبيق العامل على أجهزة “أندرويد” و”آيفون”، و”ويندوز”.

بدوره نقل موقع ” VentureBeat” عن متحدث باسم “فيس بوك”، لم يسمه، قوله إن الميزة أصبحت متاحة لجميع المستخدمين اليوم، بعد تجربتها على مدار أشهر، وبعد سنوات من إتاحتها لنسخة الويب من موقع “فيس بوك”.

ويمكن للمستخدم استخدام الميزة من خلال النقر على مستطيل “Search Messenger”، وكتابة الكلمة الذي يريد البحث عنها، مع إمكانية اختيار مكان البحث بالتحديد.

كما يمكن البحث خلال المحادثة الفردية أو الجماعية، بعد الضغط على رمز “i”، لتظهر خيارات عدة منها “البحث في المحادثة”.

وكانت “فيس بوك” حدثت تطبيقها “مسنجر”، منتصف كانون الأول الجاري، ولكن فقط على هواتفها المحمولة التي تعمل بنظام “أندرويد”، وحمل التحديث معه ميزات عدة وتأثيرات ضمن ما يسمى “كاميرا مسنجر”.

حيث يعمل تطبيق فيس بوك ماسنجر على أنظمة أندرويد وايفون والكمبيوتر، ويعمل ايضا على انظمة بلاك بيري بشكل مجاني ويعد التطبيق الأشهر.

تحميل مجانى لهواتف اندرويد سامسونج اضغط هنا
واتس اخر اصدار رابط واحد لهواتف الايفون والايباد اضغط هنا 
واتس اب لهواتف البلاك بيرى 2016 اضغط هنا 
تنزيل تطبيق واتس اب لويندوز فون اضغط هنا  
تنزيل واتس اب لجميع  الهواتف الذكية اضغط هنا  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *