تنزيل لعبة Army of Heroes أقوى لعبة حربية استراتيجة 2017, تحميل لعبة ارمي اوف هيروز

98 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 12:17 مساءً
تنزيل لعبة Army of Heroes أقوى لعبة حربية استراتيجة 2017, تحميل لعبة ارمي اوف هيروز

موطني الإخبارية: إذا كنت من محبين الألعاب الإستراتيجة الحربية, نقدم لكم اليوم لعبة جديدة من أشهر الألعاب مؤخرا, وبلا شك ستنال على إعجابكم بعد تحميلها على هاتفكم المحمول.

Army of Heroes هي لعبة إستراتيجية حيث على اللاعبين قيادة جيش من المرتزقة ضد قوات دكتاتور الشر. هدفك هو بناء وإدارة قاعدة عمليات لمقاومة هجوم العدو، بينما يخلق جيش قادر على إنهاء مقاومة العدو.

اللعب في Army of Heroes مماثلة تماما لتلك التي Clash of Clans وعناوين أخرى مماثلة. من ناحية، عليك بناء وتطوير طن من المباني على قاعدة الخاص بك، ووضع المتاريس والفخاخ لمنع وقوع هجمات العدو. من جهة أخرى، عليك إنشاء مجموعة من الأبطال أقوياء بما يكفي لتدمير قواعد العدو.

ستذكركم قصة اللعبة the legendary Jagged Alliance ، حيث تحارب مجموعة صغيرة من المرتزقة للإطاحة بالدكتاتور من جزيرة استوائية صغيرة. لتحقيق ذلك، عليك استعادة جميع المدن في الجزيرة واحدا تلو الآخر. إنها مهمة صعبة، ولكن هؤلاء الأبطال هم على مستوى هذه المهمة.

Army of Heroes هي لعبة إستراتيجية جيدة مع طن من المحتوى: الكثير من الأبطال، والكثير من المباني، والأهم من ذلك كله، الكثير من المستويات. بالإضافة إلى ذلك، الرسومات هي على قدم المساواة مع أفضل الألقاب في هذا النوع.

الرابط الأول: للتنزيل والتحميل الأن اضغط هنا

أو

 الرابط الثاني: للتنزيل والتحميل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.