تحميل لعبة ليدو للاندرويد والجوال, طريقة تنزيل لعبة ليدو القديمة أشهر الألعاب

167 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أبريل 2017 - 6:54 مساءً
تحميل لعبة ليدو للاندرويد والجوال, طريقة تنزيل لعبة ليدو القديمة أشهر الألعاب

موطني الإخبارية: اذا كنت من محبين الألعاب على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر, في هذا المقال سنقدم لكم اللعبة الشهيرة والمميزة لعبة الليدو, وهي من الألعاب المميزة والرائعة التى يفضلها الكثرين, وسنقدمها لكم عبر هذا المقال لتحميلها على أجهزتكم.

لعبة توفر الفرصة لجميع اللاعبين اللعب الجماعي من قبل شخصين إلى ستة من الأشخاص, حيث كل ما عليك أن ترمي حجر النرد ومن ثم اللعب بكل تميز للفوز في هذه اللعبة المشهورة.

هذه اللعبة من بين الألعاب التي يحبها جميع البنات والشباب وكذلك الأطفال, كما أنها توفر لك المجال للعب على هذهاللعبة الشهيرة بكل سهولة من خلال رابط مباشر عبر شبكة الإنترنت العالمية.

إن هذه اللعبة المجانية من أروع الألعاب المشهورة التي توفر لك الفرصة للحصول على 33 لفات متتالية من حجر النرد حيث بداخل اللعبة قواعد اختيارية كثيرة تسهل عليك اللعب عليها بالنسخة الخاصة بك وكذلك النسخة الدولية اتباعا إلى رغبتك في اللعب.

معلومات مهمة عن لعبة ليدو القديمة:

هذه اللعبة من الألعاب اللوحية التي تناسب شخصين أو أربعة أشخاص في وقت واحد, حيث يوجد لكل لاعب أربعة من القطع الخاصة التي يقوم بتحريكها بكل سهولة من خلال حجر النرد ومن ثم يمكنك أن اللاعب أن يأكل كافة القطع الماثلة في طريقه التي تخص اللاعب الآخر ومن ثم يرجعه من جديد إلى نقطة البداية.

هذه اللعبة لها أصول معينة حيث يرجع أصلها بالعادة إلى لعبة الباتشيسي الهندي وأيضا هي لعبة أبسط مما تتصور ومعروفة على مستوى العالم, حيث هي لعبة تلعب من خلال الفأرة بكل سهولة ولن تحتاج منك الوقت الكبير بل تجدها أكثر متعة عن غيرها من الألعاب المنافسة لها.

لو جربت وحملت اللعبة ستجد أنها اللعبة المشهورة على مستوى العالم وستحظى بالتسلية طوال الوقت وستشغل وقتك بها نظرا لروعتها.

خصائص لعبة الليدو:

  • هذه اللعبة المجانية توفر لك الفرصة للعب الجماعي مع مجموعة من اللاعبين الذي يرغبون في تحميل اللعبة على جهاز الأندرويد أو على جهاز الكمبيوتر.
  • هذه اللعبة مناسبة لجميع الكبار والصغار والأطفال والبنات والشباب نظرا لأنها توعدك على قوة التركيز والتحديق في اللعب ويمكنك الاستفادة منه في حياتك العملية.
  • بإمكانك أن تتحكم بحجر النرد وترميه لتحقيق الفوز على أقصى درجاته ومن ثم التفوق على زملاءك بها.
  • هذه اللعبة توفر لك المجال تحميل مجاني أو اللعب عليه اون لاين على الإنترنت بشكل مباشر.
  • يمكنك تنزيل اللعبة الرائعة بأحدث إصداراتها ونسخها المتعددة وكذلك يمكنك تحميلها بالمجان من خلال رابط مباشر.
  • بإمكانك أن تعمل مشاركة للعبة على الإنترنت ومن ثم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لتجعل أصدقاءك يشاركونك بهذه المتعة الحقيقية.
  • واجهة هذا التطبيق جميلة جدا ومميزة للغاية مناسب لجميع المستخدمين ولها أدوات كثيرة كلها مجانية ومرتبة بانتظام.

رابط تحميل اللعبة للجوال للاندرويد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.