تحميل تطبيق اناشيد ماهر زين للاستماع بدون نت, انشودة رمضان ماهر زين

56 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 مايو 2017 - 12:23 مساءً
تحميل تطبيق اناشيد ماهر زين للاستماع بدون نت, انشودة رمضان ماهر زين

موطني الإخبارية: يعتبر المنشد ماهر زين من أكثر المنشدين على الساحة محبتا لقلوب المستمعين لاسيما طبقة الشباب, الذي إستطاع إستقطابهم بجمال صوته وروعة تقديمه لاعماله, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق يحتوي على أناشيد الفنان ماهر زين للإستماع إليها عبر هاتفك المحمول.

ماهر زين منشد وملحن لبناني الاصل وولد فيها في بيروت ولكنه سويدي الجنسية ولد عام1981 بدأت مسيرته الفنية في السويد واول من تاثر به موسيقيا هو والده.

حيث كان مغنيا في بيروت واكمل دراسته في السويد حيث حصل على شهادة في هندسة الطيران وبعد نجاحه في السويد انتقل الى نيويورك ولكنه مع كل نجاحه ما زال يشعر ان هنالك شيء ينقصه لهذا عاد الى السويد وبقي يذهب الى المسجد برفقة بعض الاخوة المسلمين.

الذين كان لهم نشاط في منطقته وبذلك استطاع الوصول الى راحته النفسية ومبتغاه وكان هدف ماهر زين والذي كان يحاول تحقيقه هو ان يجعل الشباب يهتمون بالاناشيد الدينية بنفس القوة التي يتوجهون بها الى الانواع والالوان الاخرى من الغناء.

ان حب الله لا يقارن باي حب . فهو مختلف عن جميع انواع الحب فحب الله يكون بالتقرب اليه بالاعمال الحسنه , والنوافل , والطاعات , والزكاه ,وفعل الخير, والصوم واداء الصلوات الخمس . فهي اول عمل يحاسب عليه الفرد عند ربه . احبك ياربي فحبي لك لا يقارن بأي حب بالوجود.

حمل الأن من هنا تطبيق أناشيد ماهر زين

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.