تحميل تطبيق تسجيل مكالمات الواتس والفايبر على هاتفك, Real Call Recorder

76 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 6:15 مساءً
تحميل تطبيق تسجيل مكالمات الواتس والفايبر على هاتفك, Real Call Recorder

موطني الإخبارية: اذا كنت تمتلك بعض تطبيقات التواصل الإجتماعي على هاتفك كالواتس أب والفايبر وغيرهم, وتجري بعض المكالمات الصوتية مع الأخرين, في هذا المقال سنقدم لكم طريقة مميزة لطريقة تسجيل المكالمات والاحتفاظ بها من خلال تطبيق real call recorder.

برنامج real call recorder يحمل فكرة مختلفة في عالم تطبيقات الاندرويد فهو يُمكنك من تسجيل العديد من المكالمات الخاصه بك مثل المكالمات العادية التي تقوم بها والمكالمات التي تتم من خلال بعض التطبيقات كتطبيق واتس اب وتطيبق Skype و Viber وبعض التطبيقات الاخرى.

كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق والضغط على ايقونه التطبيق الذي تريد تسجيل مكالماته حتى تتحول الي اللون الرمادي والان كل شئ اصبح جاهز وسيتم تسجيل كل المكالمات التي ستتم من خلال هذا التطبيق .

 اصبح بأمكانك تسجيل جميع المكالمات الصوتية الصادرة والواردة على هاتفك سواء كانت المكالمات للواتس اب او الفايبر وحتى سكايب و كل ذلك عبر تطبيق صغير لمنصة الاندرويد هو تطبيق real call recorder الشهير .

حيث بمجرد تحميل التطبيق سيعمل تلقائيا على تسجيل كل مكالمة صادرة او واردة و اتاحة حفظها وسماعها بجودة عالية على هاتفك الاندرويد بكل سهولة ويسر وبدون صلاحية روت .

بمجرد ان تعمل على تثبيت التطبيق على الجهاز سيقوم بكافة المهام الموكلة له بدرجة عالية من الدقة , كما أنه و بعد الانتهاء من تسجيل المكالمات سوف يقوم البرنامج بسؤالك اذا كنت سوف تقوم بحفظ تلك المكالمات او عدم حفظها , كما يمكنك عمل قائمة باسم الاصدقاء الذين ترغب فى تسجيل مكالماتهم بصورة تلقائية و سريعة.

كما يحتوى البرنامج على الكثير من الفلاتر التى تعمل على تنقية الصوت ليخرج بدرجة عالية من النقاء و الوضوح , كما لا يصدر البرنامج اى نغمة او صوت اثناء عمليات التسجيل المختلفة و التى يعتمد عليها الكثيرون فى الكشف عن اساليب التسجيل. فالبرنامج Real Call Recorder من اقوى برامج تسجيل مكالمات الواتس اب.

ملاحظة: يرجي عدم إستخدام التطبيق في الأمور التى قد تضر المسلمين وضع مخافة الله أمام عينيك دوما

لتحميل التطبيق الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.