تنزيل برنامج يمن فون للجوال, 2017 Yemen Phone, تحميل يمنفون البحث بالاسم والرقم

29 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 يونيو 2017 - 3:45 صباحًا
تنزيل برنامج يمن فون للجوال, 2017 Yemen Phone, تحميل يمنفون البحث بالاسم والرقم

موطني الإخبارية: اذا كنت من محبين معرفة أرقام الأشخاص المتصلين بك, في هذا المقال سنقدم لكم التطبيق الأول والأكثر شهرة, وهو تطبيق يمن فون, والذي سيساعدك في إكتشاف الكثير من الأمور.

أشهر التطبيقات على الإطلاق ، التي تتمكنّ من خلاله معرفة رقم كل شخص تقوم بكتابة رقمه على البرنامج الشهير يمن فون الذي اعجب الكثير من جميع إنحاء العالم .

يمن فون يشتغل بقواعد البيانات فهي عديدة منها ، لكي تكتب أرقام الملايين من الارقام وتقوم بأطلاع اسم الشخص التي قمت بكتابة رقمه على البرنامج دون الحاجة الى الإتصال بالإنترنت ولايحتاج الى صلاحية الروت ، انه مجاني كاملاً دون قيُود .

تم تحديث برنامج يمن فون 2017 ، يتوفّر أصدارت عديدة من يمن فون ، كل أصداراً أفظل من الاخر ليصحّح إخطاء النسخ السابقة ، ويضاف الية العديدمن المميزات الجديدة ، لو انت لاتعرف تقوم بتنزيل قواعد بيانات اليمن فون ، أدخل الى البرنامج وأتبع التعليمات سوف تفيدك في الحصول على قواعد بيانات يمن فون.

أو قم بتنزيل أحدث نسخة من اليمن فون محمولاً مع قاعدة البيانات كاملاً لاداعي الى تحميل البرنامج وبعدها تنزيل قاعدة البيانات ، الأصدار الاخير من اليمن فون تم أضافة ميّزة الاوامر الصوتية والتعامل مع برنامج يمن فون بالكلام لاداعي لفتح البرنامج ، ميّزة ودجت لشاشة الهاتف بمعنى قم بألضغط على الودجة والبحث على الرقم التي تريدة لاداعي لفتح التطبيق .

حمل الأن من هنا تطبيق يمن فون على هاتفك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.