تعرف على خلطة البردقوش لانقاص الوزن – طريقة استخدام البردقوش

170 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 11:38 صباحًا
تعرف على خلطة البردقوش لانقاص الوزن – طريقة استخدام البردقوش

موطني الإخبارية -متابعات: يسعى الكثير من الأشخاص خلال فترات متفاوتة من العام, للبحث عن أنظمة رجيم وتخسيس للوزن, وذلك في حال شعورهم أن أوزانهم بدأت بزيادة, في هذا المقال سنقدم لكم بعض المعلومات عن “البردقوش” التى تلعب دورا مهما في عملية إنقاص الوزن.

خلطة البردقوش, هل تعلمين أنّ للبردقوش خصائص منحّفة أيضاً؟ إكتشفي معنا كيفية الإستفادة منها في إنقاص وزنك.

لا شكّ أنكِ سمعتِ عن البردقوش وفوائده العديدة على الصحّة في التطهير وإزالة الآلام وتخفيض الحرارة، ولكن هل تعلمين أنّ فاعليّته الأكبر تكمن أيضاً في خسارة الوزن؟

نأتيكِ بخلطة طبيعية سهلة وبسيطة تساعدكِ على التخلّص من الوزن الزائد من دون أي رجيم وحرمان وذلك من خلال الإسنفادة من خصائص البردقوش.

كلّ ما عليك ِفعله هو إتباع التعليمات التالية:

المقادير:

ملعقة كبيرة من البردقوش

ملعقة صغير من النعناع اليابس

ملعقة صغيرة من حبوب الشومر

عودان متوسطا الحجم من القرفة

3 أكواب من الماء المغلي

طريقة التحضير:

اسكبي في قدر معدني الماء وضعيه على النار ثمّ أضيفي إليه كلّ من البردقوش، النعناع، الشومر والقرفة. اتركيه حتّى درجة الغليان ثمّ ارفعيه عن النار واتركيه ليرتاح لمدّة نصف ساعة. قومي بتصفية السائل وإحتفظي به داخل قارورة زجاجيّة في البراد.

التعليمات:

إشربي هذا الخليط بمقدار كوب واحد في اليوم وذلك على الريق قبل كلّ وجبة فطور، على أن تعتمدي معه نظاماً غذائياً متوازناً بعيداً عن الدهنيات والكربوهيدرات، ومؤلفاً من 5 وجبات في اليوم، 3 منها رئيسيّة ووجبتين خفيفتين.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا الخليط غير مناسب على الإ

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.