تحميل تطبيق رجيم الكرش, طريقة التخلص من الكرش خلال أسبوع

بتاريخ سبتمبر 11, 2017

تحميل تطبيق رجيم الكرش, طريقة التخلص من الكرش خلال أسبوع

موطني الإخبارية -متابعات: تعتبر مشكلة الكرش من المشاكلات المرهقة لأصحابها, كما أن زيادة الوزن بلا شك أنها تجلب لأصحابها العديد من الأمراض مع التقدم في العمر, في هذا المقال سنقدم لكم التطبيق المميز الذي سيساعدكم على التخلص من الكرش خلال أسبوع.

يعتبر ظهور الكرش من المسائل المؤرقة لكثير من الرجال و النساء بل و الشباب الكثيرون يفعلون أقصى ما بوسعهم لأجل التخلص من الكرش لكن ربما دون جدوى.

أو قد يستغرق الأمر منهم وقتا طويلا مما يصيبهم بالفتور و الملل فيتوقفوا عن المحاولات و ربما أصيبوا بالاحباط فيزاد حجم الكرش مع الوقت مما يزيد الأمور تعقيداً و سيبب لصاحبه حرجا قد يخفيه لكنها حقيقة لا يستطيع ان ينكرها أمام نفسه .7

لذلك ولخطورة الموضوع اعددنا لك هذا التطبيق المميز والفريد للقضاء على الكرش نهائيأ حيث يحتوى على طرق طبيعية فعاله جدأ للتخلص من الكرش فى خلال فترة قصيرة للغاية.

يكثر البحث عن طرق التخلّص من السمنة وتحديداً تلك التي تسبب تراكم الدّهون في منطقة البطن، أو ما يُعرف بالكرش، وفي حين أن الدافع وراء البحث عن طرق التخلص من الكرش قد يكون لهدف جمالي وشكلي عند الكثيرين، وخاصة النساء.

فإن الاهتمام بهذا النوع من السمنة له أبعاد أخرى أكثر أهمية، ألا وهي ارتباط السمنة الوسطيّة (تراكم الدهون في النصف العلوي من الجسد أي في منطقة البطن) بارتفاع خطر الإصابة بالعديد من الأمراض المزمنة والوفاة.

حيث أنها ترفع من خطر الإصابة بالسكري وارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب والأوعية الدموية، وبعض أنواع السرطان.[١] ويظهر الكرش عادة بسبب الزّيادة في الوزن.

والتي يكون سببها تناول السّعرات الحراريّة بكميات أكبر مما يحتاجه الجسم بالإضافة إلى قلّة النشاط البدني، كما يمكن أن تظهر السّمنة وتراكم الدّهون في منطقة البطن وغيرها لأسباب أخرى مثل الخلل الهرموني في الجسم وبعض المشاكل الصحيّة.

حمل الأن من هنا تطبيق التخلص من الكرش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *