تحميل تطبيق رجيم التمر, شرح طريقة عمل رجيم التمر وتخسيس الوزن

1 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 7:36 مساءً
تحميل تطبيق رجيم التمر, شرح طريقة عمل رجيم التمر وتخسيس الوزن

موطني الإخبارية -متابعات: اذا كنت ترغب في الحصول على نظام رجيم مميز يساعدك على إنقاص الوزن, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق رجيم التمر, الذي سيعمل على تخفيف الوزن بشكل رائع وملفت للنظر.

هل عندك مناسبة بوقت قريب تريدي أن تتألقي بمظهر رشيق وجسم نحيف وجميل؟ إذا كنتم ترغبون ذلك فعليكم برجيم التمر ، فأغلب الاشخاص الذّين جربوه تعجبوا من نزول وزنهم بوقت قياسي.

حيث أن هذا الرجيم يساعد في فقدان ما يقارب ثلاثة كيلو بالاسبوع الواحد ، هذا الرجيم يعتمد على نوعين من الغذاء فقط وهما اللبن والتمر ، قد يكون قاسي وشاق نوعاً ما ولكن مع الارادة والصبر سوف تحصلين على الجسم الذّي تريدين .

شروط الرجيم

  • الإكثار من شرب الماء بما يعادّل ثمانية أكواب يومياً.*
  • تستطيعين شرب الشاي والقهوة بشرط بدون سكّر.
  • يتم إستخدام هذا الرجيم لمدة ثلاثة أيام ثم يوم إستراحة ثم ثلاثة أيام آخرى ن

بالنسبة ليوم الاستراحة تأكلين ما تريدين بحدود معقولة ، من خلال تناول الفواكه والخضار والتقليل من تناول الحلويات والدهنيات قدر الإمكان في هذا اليوم .

ملاحظة : هذا الرجيم لا يحرم الجسم من الحاجات الغذائية للجسم، فالتمر واللبن يحتويان على كل شيء يحتاجه الجسم بالاضافة لإستشارة الطبيب عند الأشخاص الّذين يعانّون من أمراض معينة قبل البدء بالرجيم أو عدمّه.

حمل الأن من هنا تطبيق رجيم التمر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.