تحميل تطبيق فوائد واضرار الترمس

11 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 12:27 مساءً
تحميل تطبيق فوائد واضرار الترمس

موطني الإخبارية -متابعات: يعتبر الترمس من الأكلات المحببة لدى العديد من الأشخاص, ولكن قليل هم الأشخاص الذي يعلمون ما هي فوائد أو أضرار تناول الترمس, وهو ما سوف نوضحه لكم من خلال تطبيق مميز يحتوي على هذه المعلومات.

الترمس هو نبات يزرع ويُنتِج حبوب غنية بالألياف، ويحتوي على الكالسيوم، والأملاح المعدنية والفسفور، ولا يزرع بشكل كبير ويستخدم لفتح الشهية وتقوية الجسم.

ويستخدم الترمس المر لمنع ظهور الشعر الزائد، والترمس يؤكل بعد غليه ونقعه ويتم استبدال الماء المنقوع فيه على أكثر من مرة حتى يتخلص من طعمه المر ويرش عليه الملح ويؤكل للتسالي المسائية، ويقوم الناس بشرائه من الباعة المتجولين للتسلية.

الترمس المطحون له فوائد كثيرة واكيدة عند استخدامه موضعيا كماسك فهو يساعد على تنقية البشرة واضفاء الرونق والحيوية للبشره الباهتة ..كما ان الاستمرار عليه لمدة طويلة تساعد في ازالة البثور من الوجه والجسم.

كما إن الترمس المر يعمل على اضفاء اللمعان على الجلد ويطرد الجلد الميت ويزيل الكلف والنمش والبقع السوداء من البشرة ، كما ان الترمس المطحون يكون بمثابة الحل السريع والاكيد لتفتيح الاماكن الداكنة بالجسم .

يستخدم الترمس المطحون مع ماء الورد فقط ثم يوضع كماسك على البشرة او الجسم ويترك نصف ساعة ويكرر ذلك ثلاث مرات اسبوعيا.. ويمكن اضافة نقطتين ليمون للترمس المطحون اذا كانت البشرة دهنية او معلقة زبادى او عسل اذا كانت البشرة عادية او جافة.

اما الترمس الحلو فان له تاثير فعال في اطالة الشعر ومنع تساقطه وذلك عن طريق نقع الترمس في الماء يوم كامل وبعدها تستخدم الماء كدهان على فروة الشعر يوميا مع المداومة عليه لمدة لاتقل عن شهرين بعدها نجد زيادة ملحوظة في طول الشعر وكثافته.

حمل من هنا تطبيق فوائد وأضرار أكل الترمس

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.