اخبار سوريا اليوم السبت 23-4-2016 : اشتباكات عنيفة في حلب ومقتل العشرات

اخبار سوريا اليوم السبت 23-4-2016 : اشتباكات عنيفة في حلب ومقتل العشرات
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 23 أبريل, 2016
أخر تحديث : السبت 23 أبريل 2016 - 6:36 صباحًا

كشفت مصادر مطلعة اليوم على ان قوات النظام السوري قد شنت اليوم غارات جوية وذلك على أجزاء مختلفة من حلب الجمعة، وذلك مما أدى إلى مقتل 19 شخصا على الأقل وإصابة العشرات وذلك مع توقعات بارتفاع عدد القتلى بسبب خطورة الإصابات.

وفي محافظة حماة في الجنوب الغربي من البلاد استهدفت طائرات حربية مناطق تسيطر عليها المعارضة في منطقة سهل الغاب الاستراتيجية المتاخمة لمحافظة اللاذقية معقل الأسد.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

معركة مستعرة في اللاذقية

إلى ذلك، قال المرصد السوري لحقوق الانسان إن المعارضة المسلحة أعلنت اندلاع معركة جديدة في اللاذقية في وقت سابق هذا الأسبوع تقول إنها رد على انتهاكات وقف إطلاق النار من جانب قوات النظام. وشنت المعارضة هجمات ضارية هناك وذكر المرصد أن القتال استعر في المنطقة الجمعة.

حيث اكد اليوم على أن اشتباكات نادرة وذلك بين مقاتلين من وحدات حماية الشعب الكردية وقوات موالية للنظام السوري قد استمرت وذلك لليوم الثالث على التوالي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.