أخبار اليمن اليوم: التحالف العربي يدك معاقل الارهاب في مديرية المكلا بحضرموت بكل نجاح

أخبار اليمن اليوم: التحالف العربي يدك معاقل الارهاب في مديرية المكلا بحضرموت بكل نجاح
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 24 أبريل, 2016
أخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 7:19 مساءً

موطني الإخباري: قامت قوات التحالف العربي فجر اليوم الأحد, بتنفيذ عدة هجمات موجعة في مديرية المكلا بحضرموت وذلك لتطهير المدينة, مصادر يمنية بدورها أكدت نجاح هذه الضربات, وحقق الأهداف التى وضعت لها.
مؤكدة أن الإرهابيين أدركوا مدى جدية وعزم قوات التحالف بقيادة السعودية على تطهير محافظة حضرموت لاستعادة مدينة المكلا وباقى مدن ومناطق المحافظة من قبضة العناصر الإرهابية المتطرفة.

وبينت ذات المصادر أنه منذ انطلاق أول هجمات قوات التحالف بدأت فلول الإرهابيين بالفرار والتخفي داخل المناطق السكنية خوفاً ورعباً من شدة الضربات التي تمكنت من إحداث عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم وإعطاب العديد من آلياتهم وشل تحركاتهم, وما إن أشرقت شمس اليوم الأحد حتى تبين حجم الخسائر الفادحة التي أحدثتها قوات التحالف في جحور ومواقع الإرهابيين.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وكانت قيادة قوات التحالف العربي في اليمن قد أعلنت عزمها بدء الحملة العسكرية بالمشاركة مع قوات الجيش والأمن في محافظة حضرموت لاستعادة مدينة المكلا وباقي مدن ومناطق المحافظة حضرموت من قبضة العناصر الإرهابية المتطرفة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.