اخبار اليمن اليوم الاثنين 25-4-2016 : “ولد الشيخ ” لا يوجد خيار ثالث في المفاوضات

اخبار اليمن اليوم الاثنين 25-4-2016 : “ولد الشيخ ” لا يوجد خيار ثالث في المفاوضات
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 25 أبريل, 2016
أخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2016 - 7:31 صباحًا

أعلن اليوم مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، في بيان رسمي على أن الأطراف اليمنية أمام خيارين لا ثالث لهما، هو اما اعلان الحرب أو التشاور وتقديم التنازلات من أجل التوصل إلى السلام.

وطالب ولد الشيخ، كل الأطراف بتحمل مسؤولية قراراتها.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأشار ولد الشيخ إلى أن اليوم الرابع من المحادثات في الكويت أمس شهد مجموعة لقاءات ثنائية وجماعية تطرقت الى المواضيع الأمنية والسياسية والإنسانية، مؤكدا أهمية تكثيف الجهود لتثبيت وقف الأعمال القتالية على أن تتابع المشاورات اليوم الاثنين.

هذا وكان انتهى اليوم الرابع من المفاوضات اليمنية في الكويت أمس بمهلة حددها المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ احمد لوفد الانقلابيين حتى صباح اليوم الاثنين للتوقيع على أجندة المفاوضات.

حيث ان وفد الحكومة اليمنية اكد على إن الانقلابيين يتلكأون ويبتعدون عن مناقشة أجندة المفاوضات المعلنة وعلى رأسها تنفيذ ما جاء في قرار مجلس الأمن 2216.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.