اخبار اليمن اليوم : الحوثيين يواصلون محاولات افشال المشاورات اليمنية

اخبار اليمن اليوم : الحوثيين يواصلون محاولات افشال المشاورات اليمنية
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 27 أبريل, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2016 - 9:11 مساءً

كشفت مصادر مطلعة اليوم عن عودة وفد ميليشيات الحوثي والمخلوع علي عبدالله صالح وذلك الي المراوغة في محاولة منها الي إفشال المشاورات اليمنية في الكويت وذلك بعد رفضة الخوض في جدول الأعمال، كما انة قد تمسك وفد الانقلابيين بالحل السياسي والقيام بتشكيل حكومة شراكة قبل تسليم الأسلحة أو الانسحاب من المدن. وقد ألغيت جلسة المحادثات المشتركة التي كانت مقررة، الليلة الأربعاء.

وعلى الصعيد الميداني، وقعت اشتباكات عنيفة شرق العاصمة اليمنية صنعاء، مترافقة مع قصف مدفعي وصاروخي هو الأعنف منذ عدة شهور، خصوصا على جبهة نهم، بعد خرق ميليشيات الحوثي وقوات صالح للهدنة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأوضحت مصادر مطلعة أن ميليشيات الحوثي وقوات صالح، حاولت التسلل إلى مواقع الجيش والمقاومة في جبهة نهم، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات عنيفة بين الجانبين.

في حين أفشلت المقاومة والجيش محاولات الميليشيات شق طريق جديد يصل إلى الجبل الأحمر، وذلك للالتفاف على مواقع الجيش والمقاومة الشعبية، مستغلين بذلك الهدنة.

وفي الجوف، أكدت المقاومة استمرار خروقات الهدنة من قبل الميليشيات لليوم السادس عشر على التوالي بمختلف الجبهات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.