اخبار سوريا اليوم الثلاثاء 3-5-2016 : الكشف عن تعاون الاسد مع تنظيم داعش

اخبار سوريا اليوم الثلاثاء 3-5-2016 : الكشف عن تعاون الاسد مع تنظيم داعش
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 3 مايو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 3 مايو 2016 - 6:07 صباحًا

كشفت اليوم مصادر مطلعة داخل محافظة “الرقة” التي يسيطر عليها “داعش” حيث انة لا يسقط عليها من النظام أي برميل متفجر، كما انة لا يسقط حتى رصاصة عشوائية الطراز، حيث أن “زيادة الخير خير” كما يقولون، خصوصا اذا كان هذل “الخير” وثائق مهمة حيث انة قد تم تسريبها من “داعش” وتؤكد أيضا بأن النظام والتنظيم وجهين لارهاب واحد.

الوثائق التي حصلت عليها محطة Sky newsالتلفزيونية البريطانية، وبثت تقريرا عنها مساء الاثنين، توضح أن استعادة نظام الأسد للمدينة الأثرية من التنظيم الارهابي المتطرف “كانت جزءا من اتفاق سري تم الترتيب له مسبقا، ويسمح بنقل “داعش” أسلحته الثقيلة من المدينة قبل الانسحاب المتفق عليه” طبقا لما راجعته “العربية.نت” مما ذكرته “سكاي” المضيفة بخبرها أنها حصلت على الوثائق من “دواعش” انشقوا عن التنظيم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كما ان الشبكة قد تحدثت اليوم وذلك عن وثيقة تاريخها سابق وذلك من اجل استعادة جيش النظام للمدينة في مارس الماضي، وفيها يطلب التنظيم سحب جميع الأسلحة الثقيلة والرشاشات المضادة للطائرات من داخل وخارج تدمر إلى محافظة “”الرقة” في الشمال السوري، وكان النقل كما أثبتت الوقائع على الأرض آمنا للساح وماقليه “الدواعش” معا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.