اخبار اليمن اليوم الخميس 5-5-2016 : مواجهات عنيفة بين الحوثيين والمقاومة في تعز

اخبار اليمن اليوم الخميس 5-5-2016 : مواجهات عنيفة بين الحوثيين والمقاومة في تعز
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 5 مايو, 2016
أخر تحديث : الخميس 5 مايو 2016 - 5:55 صباحًا

كشفت اليوم مصادر “العربية” في بيان رسمي على ان مواجهات قد اندلعت حيث انها هي الأعنف وذلك خلالالليلة الماضية بين قوات الجيش الوطني وميليشيات الحوثي وصالح في ريف وأحياء مدينة تعز.

وفي سياق متصل، تشهد الجبهة الغربية، وتحديداً في محيط مقر اللواء 35 مدرع، مواجهات عنيفة، بالتزامن مع قصف يستهدف الأحياء السكنية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كما تدور مواجهات عنيفة في منطقة الضباب مع قصف مكثف من قبل ميليشيات الحوثي.

قتل مدنيان وجرح 15 عنصراً من المقاومة الشعبية والجيش الوطني في هجمات لميليشيات الحوثي والمخلوع علي صالح في تعز الجمعة.

وجرح 15 عنصراً من أفراد المقاومة الشعبية والجيش الوطني في مدينة تعز جراء القصف والقنص المستمر من قبل مليشيات الحوثي والمخلوع صالح على مواقع المقاومة الشعبية والجيش الوطني في حي ثعبات ومقبرة حسنات ومنزل المخلوع والكمب والمحافظة وحي الدعوة والزهراء والصفاء وكلابة شرق مدينة تعز، وكما استهدفت المليشيات حي عصفيرة والزنوج وجبل جرة شمال المدينة.

وشنت الميليشيات هجوماً عنيفاً مسنوداً بقصف عنيف على مقر اللواء 35 مدرع وجولة الثلاثين والسجن المركزي والمنشآت والضباب غرب المدينة.

كما قصفت المليشيات قري جبل صبر ومنطقة حيفان جنوب تعز وشنت هجوماً علي قري مديرية الوازعية وقصف عنيف علي قرى أخرى للوازعية.

حيث انة قد قتل في نفس التوقيت مدنيان كما اصيب ايضا عشرة آخرون جراء القصف العشوائي المستمر على الأحياء السكنية بالمدينة وقرى صبر والضباب وحيفان والوازعية من قبل مليشيات الحوثي والمخلوع صالح.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.