أخبار حلب, أخبار سوريا عاجل: الجيش التركي يقصف مواقع داعش ويوقع خسائر فادحة في صفوفها شمال حلب

أخبار حلب, أخبار سوريا عاجل: الجيش التركي يقصف مواقع داعش ويوقع خسائر فادحة في صفوفها شمال حلب
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 8 مايو, 2016
أخر تحديث : الأحد 8 مايو 2016 - 7:04 مساءً

موطني الإخباري: كشفت وكالة الأناضول التركية المقربة من المصادر التركية العلية, أن الجيش التركي وجه ضربة موجعة لتنظيم الدولة الإسلامية “داعش” في شمال حلب, حيث إستهدف مواقعا يتحصن فيها عناصر من داعش تسببت في مقتل 55 شخصا.
واضافت المصادر العسكرية إن طائرات استطلاع تركية حددت، مساء السبت، مواقع للتنظيم في ناحية صوران وقرية براغيدة التابعة لها، وقصفتها بالمدفعية وراجمات الصواريخ.

ولفتت المصادر إلى “تدمير ثلاث مركبات عسكرية و3 منصات صواريخ، وقتلِ 55 إرهابيا”، موضحة أن قصف الأهداف، تم “بمساعدة طائرات استطلاع تركية”، دون تحديد موعد القصف.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

في وقت، قالت فيه مصادر معارضة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إن فرقة من القوات الخاصة التركية، قوامها 20 عنصراً، دخلت إلى الأراضي السورية لرصد مواقع إطلاق الصواريخ على أراضيها في مناطق سيطرة تنظيم “داعش”، قرب مدينة كلس، دون صدور تأكيدات رسمية حول ذلك.

وكانت مدينة كلس الحدودية جنوب تركيا، تعرضت مراراً لسقوط قذائف، مصدرها مناطق سيطرة “داعش” في سوريا، حيث تمتد الولاية لنحو 100 كيلومتر بين سوريا وتركيا، ويسيطر على ما يقابلها من الجانب السوري التنظيم الإرهابي.

وتتعرض بلدات تركية حدودية لسقوط قذائف من حين لآخر مصدرها الجانب السوري, فيما تعلن القوات التركية عادة “الرد بالمثل” على مصادر النيران.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.