اخبار العراق اليوم : الجيش العراقي يبدأ في الدخول الي مدينة الفلوجة

اخبار العراق اليوم : الجيش العراقي يبدأ في الدخول الي مدينة الفلوجة
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 28 مايو, 2016
أخر تحديث : السبت 28 مايو 2016 - 5:55 مساءً

كشفت اليوم مصادر عراقية عسكرية لقناة “العربية” في بيان رسمي على ان القوات العراقية قد بدأت حاليا في عملية الدخول إلى مركز مدينة الفلوجة، حيث انها تتقدم في منطقة الصقلاوية الواقعة على التخوم الشمالية الغربية للمدينة.

وفي وقت سابق أكدت المصادر العسكرية تقدم القوات المشتركة إلى منطقة الصقلاوية في محاولة للاقتراب من مركز المدينة. وقد وصلت قوات النخبة إلى مناطق قريبة من مركز الفلوجة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

في سياق آخر، أوضح قائد عمليات الفلوجة الفريق عبدالوهاب الساعدي أن ميليشيات الحشد الشعبي انسحبت من منطقة الكرمة، بعد أوامر من القيادة العليا للقوات المسلحة. وقد سلّمت ميليشيات الحشد الشعبي الكرمة لغرفة عمليات بغداد.

حيث انة قد دخلت معارك الفلوجة يومها الخامس بينما يشتد القتال شمال الكرمة والبو شجل واللهيب والتفاحة. حيث انة قد أوقعت القوات المشتركة خسائر كبيرة بتنظيم “داعش” خلال الساعات الماضية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.