اخبار سوريا اليوم الثلاثاء 31-5-2016 : مقتل واصابة اكثر من 55 شخص في غارات عنيفة بادلب

اخبار سوريا اليوم الثلاثاء 31-5-2016 : مقتل واصابة اكثر من 55 شخص في غارات عنيفة بادلب
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 31 مايو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2016 - 6:58 صباحًا

كشفت مصادر مطلعة اليوم عن مقتل 23 شخصاً واصابة 35 آخرون، وذلك بسبب غارات لمقاتلات روسية، وذلك على محافظة إدلب شمالي سوريا.

وذكر عبد الرزاق جبيرو، أحد المسؤولين في الدفاع المدني بإدلب، أن مقاتلات روسية شنت غارات على أحياء في مدينة إدلب، إلى جانب مستشفيي “ابن سينا” و”الوطني” ومسجد.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأوضح جبيرو أن الطائرات الحربية الروسية نفذت 17 غارة جوية، على إدلب، مساء الاثنين، قتل فيها 23 شخصاً بينهم نساء وأطفال، إلى جانب إصابة 35 آخرين، مشيرا إلى أن فرق الدفاع المدني هرعت إلى إنقاذ العالقين تحت الأنقاض.

وأفاد أن المستشفى الوطني ومستشفى ابن سينا تعرضا لأضرار كبيرة في الغارات الروسية على المدينة، وأصبحا غير قادرين على تقديم الخدمات الصحية، موضحا أن جرحى الغارات يُعالجون في مستشفى ميداني بالمدينة.

وأكد جبيرو أنهم أدركوا تنفيذ الطائرات الروسية للغارات من خلال استماعهم للمحادثات اللاسلكية، معرباً عن خشيته من ارتفاع عدد القتلى.

الجدير بالذكر على ان روسيا تشن منذ 30 أكتوبر من العام الماضي غارات جوية وذلك على المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة في مدينة إدلب، وتستهدف مقاتلاتها المناطق السكنية في المدينة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.