أخبار تعز اليوم, أخبار اليمن: مجزرة في حي الثورة بتعز بعد استشهاد 5 أفراد من أسرة واحد نتيجة القصف الحوثي

أخبار تعز اليوم, أخبار اليمن: مجزرة في حي الثورة بتعز  بعد استشهاد 5 أفراد من أسرة واحد نتيجة القصف الحوثي
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 8 يونيو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 8 يونيو 2016 - 12:28 مساءً

موطني الإخباري: أعلنت مصادر يمنية صحية, عن استشهاد 5 أفراد من أسرة يمنية واحدة في حي الثورة وسط مدينة تعز, وجاء ذلك بعد سقوط قذائف في المنزل من قبل جماعة الحوثي وقوات الرئيس المخلوع على صالح.
مصادر أوضحت أن قذيفة سقطت على منزل الاسرة الواقع بجانب مستشفى الثورة العام وسط تعز، ما ادى الى استشهاد جميع افراد الاسرة المكونة من خمسة اشخاص .

من ناحية ثانية، إندلع حريق في أحد مصانع الأسفنج في منطقة بئر باشا غرب مدينة تعز بعد سقوط قذيفة هاون أطلقتها مليشيا الحوثي وصالح على المصنع, التي تعود ملكيته لمجموعة عبدالجليل ردمان.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأوضحت مصادر لـ” المشهد اليمني ” أن نيران الحرائق لاتزال تشتعل حتى اللحظة دون وجود أجهزة إطفاء في المدينة، مشيرة أن الحرائق بدات تتوسع في مرافق المصنع الذي يحتوي على عدد من الهناجر والمخازن مضيفاً إلى خوف وهلع أوساط السكان في الحي القريب من المصنع .

وتواصل مليشيات الحوثي وصالح، امطار مدينة تعز ، بصواريخ الكاتيوشا والقذائف، على روؤس المدنيين العزل، منذ ستة ايام متواصلة ، مرتكبة بذالك عدد من المجازر في حق ابناء المدينة .

كما تستمر مليشيا الحوثي وصالح بفرض حصار خانق على المدينة من المداخل الشرقية والشمالية ومفرق شرعب الرونة والضباب غربا وتقييد حرية التنقل واختطاف المدنيين والتضييق على المواطنيين وإجبارهم على سلوك طرق شاقة وملتوية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.