جهاز المخابرات الفلسطيني يحرر أسير فلسطيني من قبضة الحوثين

جهاز المخابرات الفلسطيني يحرر أسير فلسطيني من قبضة الحوثين
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 8 يونيو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 8 يونيو 2016 - 7:47 مساءً

الناس الإخباري: نجح رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية اللواء ماجد فرج, في الافراج عن شاب فلسطيني وقع في قبضة الحوثين منذ أسبوع.
حيث أكدت عائلة فلسطينية أن جهاز المخابرات العامة الفلسطينية تمكن من الإفراج عن نجلها الذي كان مختطفاً من قبل جماعة الحوثيين في اليمن.
وحسب ما أوردت مصادر فلسطينية فإن جهاز المخابرات العامة تمكن من تأمين الإفراج عن الطالب فلسطيني “خالد قفيشه” الذي كان مختطفاً من قبل جماعة الحوثيين في اليمن.
وقالت عائلة الطالب ” قفيشة ” بأن إبنها تم اختطافه قبل نحو أسبوع من قبل جماعة الحوثيين في اليمن مضيفة أنه بعد جهود حثيثة بذلتها المخابرات العامة الفلسطينية قد تم تأمين الافراج عنه .
و تقدمت العائلة بالشكر والتقدير لجهاز المخابرات العامة و لرئيسه اللواء ” ماجد فرج ” لما بذلوه من جهد في سبيل إطلاق سراح إبنهم.
يشار إلى أن جهاز المخابرات العامة الفلسطينية نجح العام الماضي بتأمين الإفراج عن اثنين من الرهائن الذين يحملون الجنسية السويدية، كانا قد اختطفا في وقت سابق من قبل إحدى المجموعات المسلحة في سوريا.
وجرى تسليم الرهينتين عند نقطة حدودية بين الأردن وسوريا، وجرى نقلهما إلى سفارة بلادهما على الفور، ومن ثم نقلا إلى وطنهما، وقدمت السويد وقتها شكرها إلى السلطة الفلسطينية.ووقتها كشف النقاب أن عملية تحرير الرهينتين مرت بظروف صعبة ومعقدة جداً.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.