أخبار الفلوجة, أخبار العراق اليوم: مليشا الحشد الشعبي تواصل أبشع الجرائم بحق المواطنين بالفلوجة

أخبار الفلوجة, أخبار العراق اليوم: مليشا الحشد الشعبي تواصل أبشع الجرائم بحق المواطنين بالفلوجة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 10 يونيو, 2016
أخر تحديث : الجمعة 10 يونيو 2016 - 6:59 مساءً

موطني الإخبارية: واصلت المؤسسات الدولية رصدها للجرائم البشعة التى ترتكبها ميليشيات الحشد الشعبي, وانتهاكها جميع حقوق المواطنين في مدينة الفلوجة.
حيث كشفت منظمات حقوقية عن 17 حالة إعدام وتعذيب وإهانة لحقت بالنازحين.

واتهم تحالف اتحاد القوى العراقية ميليشيات الحشد بالتواطؤ مع بعض مجموعات الشرطة الاتحادية بأنها سلكت سلوك الغدر والخيانة واستغلال الدولة ومؤسساتها، وأن آخر جريمة اقترفها هؤلاء هو اختفاء 610 نازحين، وأكثرهم من قبيلة المحامدة، وتغييبهم قسراً، وهو عدد قابل للزيادة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

من جهة أخرى، أفاد مصدر في قيادة عمليات الأنبار بأن القوات الأمنية حررت منطقة حي الكويتي التابع لمنطقة الشهداء بعد معارك عنيفة، أسفرت عن مقتل 16 عنصراً من تنظيم داعش.

في بغداد، قتل 25 شخصاً وجرح 45 آخرون في تفجيرين بسيارتين مفخختين أحدهما انتحاري بالقرب من قاعدة عسكرية وسوق في منطقة بغداد.

وقال عقيد في الشرطة إن عشرة أشخاص على الأقل قتلوا وجرح 18 آخرون في هجوم انتحاري في التاجي الواقعة في شمال بغداد وتضم واحدة من أكبر القواعد العسكرية. وفي الوقت نفسه، انفجرت سيارة مفخخة في حي الجديدة، ما أدى إلى مقتل 15 شخصاً وجرح 27 آخرين. وتبنى تنظيم داعش الاعتداءين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.