أخبار اليمن اليوم: السلطات الاماراتية تفرج عن معتقلين يمنين سابقين بسبب جماعة الاخوان المسلمين

أخبار اليمن اليوم: السلطات الاماراتية تفرج عن معتقلين يمنين سابقين بسبب جماعة الاخوان المسلمين
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 14 يونيو, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 14 يونيو 2016 - 12:42 مساءً

الناس الإخباري: قررت المحكمة الإماراتية اليوم الثلاثاء, الإفراج عن مجموعة من المعتقلين السياسين اليمنين الذين كانوا في السجون الإماراتية, وذلك بتهمة الإنتماء لجماعة الأخوان المسلمين.
وبرأت المحكمة الإتحادية الإماراتية كلاً من الدكتور “عبدالملك الحسامي” والدكتور “عبدالمؤمن التميمي” وآخرين بعد اكثر من ثلاث سنوات إعتقال في القضية المعروفة إعلامياً بتنظيم الاخوان المسلمين اليمني.

وكانت دائرة أمن الدولة في المحكمة الاتحادية العليا قد أصدرت أمس الإثنين أحكاماً بحق 15 يمنياً و4 إماراتيين في قضية ” تنظيم الإخوان المسلمين اليمني” تراوحت بين السجن ثلاث سنوات والبراءة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وكان المعتقلين متهمون بإنشاء وتأسيس فرع لـ”تنظيم الإخوان المسلمين” بالدولة وعدة تهم منها جمع تبرعات وأموال دون ترخيص مسبق من الجهة المختصة والانضمام إلى التنظيم غير المشروع في دولة الإمارات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.