أخبار سوريا اليوم: وزارة الدفاع الروسية تؤكد عدد البلدات السورية المتلزمة بالتهدئة بلغت 148 بلدة

أخبار سوريا اليوم: وزارة الدفاع الروسية تؤكد عدد البلدات السورية المتلزمة بالتهدئة بلغت 148 بلدة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 15 يونيو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 15 يونيو 2016 - 2:34 مساءً

موطني الإخبارية: كشفت وزارة الدفاع الروسية, أن عدد البلدات السورية التى ألتزمت وانضمت إلى اتفاق التهدئة بلغ عددها حتى الأن 148 بلدة, وجاء ذلك بعد توقيع اتفاق مع ممثلين عن بلدتين في محافظة حمص.
وأشار بيان صادر عن مركز المصالحة الروسي في حميميم أوردته قناة “روسيا اليوم ” إلى مواصلة المفاوضات بشأن الانضمام إلى نظام الهدنة مع قادة ميدانيين من المعارضة المسلحة في محافظات ريف دمشق وحمص والقنيطرة.
وأضاف البيان أن 60 جماعة مسلحة أعلنت تمسكها بشروط وقف القتال ، ملمحا إلى أن العسكريين الروس لم يسجلوا أي انتهاك لنظام الهدنة داخل منطقة داريا في ريف دمشق.
يذكر أن طائرة روسية أسقطت حوالي 20 طنا من المساعدات الإنسانية أمس لسكان مدينة دير الزور المحاصرة، مضيفا أن مركز المصالحة الروسي ساعد على إيصال مساعدات إنسانية تشمل أغذية وأدوية على متن 35 شاحنة إلى بلدة الدار الكبيرة في محافظة حمص، كما نقلت مساعدات غذائية كذلك إلى محتاجين في بلدة أخرى في محافظة حلب.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة
كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.