أخبار مصر اليوم: النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي لمعرفة تفاصيل مقتل 9 مصريين بليبيا

أخبار مصر اليوم: النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي لمعرفة تفاصيل مقتل 9 مصريين بليبيا
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 15 يونيو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 15 يونيو 2016 - 2:41 مساءً

موطني الإخباري: لازالت قضية مقتل تسعة مصريين في الأراضي الليبية على يد مجموعة إرهابية أصحاب عصابات الهجرة غير الشرعية تثير الشارع المصري.
هذا وصدر اليوم الأربعاء قرار استعجال نيابة السيدة زينب، برئاسة المستشار محمد سليم رئيس النيابة، وإشراف المستشار هشام حمدي المحامي العام، تحريات الأجهزة الأمنية وتقرير الطب الشرعي، حول واقعة مقتل 9 مصريين بدولة ليبيا.

وكلفت نيابة السيدة زينب، في وقت سابق، الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بسرعة التحريات حول واقعة مقتل 9 مصريين بمنطقة بني وليد بدولة ليبيا على يد عصابات الهجرة غير الشرعية، وطالبت بسرعة ورود تقرير الطب الشرعي للضحايا لتحديد أسباب الوفاة.
وانتقل فريق من وكلاء نيابة السيدة إلى مشرحة زينهم لمناظرة جثث الضحايا، وتبين من التقرير المبدئي ورود 9 توابيت لجثث الضحايا، وبمناظرتهم تبين وجود آثار فتحات دخول وخروج لأعيرة نارية من سلاح آلى محدثة عدد كبير من الفتحات فى جسد الضحايا.
والبداية بورود إخطار من قسم السيدة يفيد إخطار من مشرحة زينهم بوصول 9 توابيت لمصريين لقوا مصرعهم على يد عصابات الهجرة غير الشرعية، طبقا لمذكرة نيابة بنى وليد بدولة ليبيا، فقررت النيابة بسرعة تشريح الضحايا وصرحت بالدفن وتسليمهم لذويهم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.