اخبار اليمن اليوم : ولد الشيخ يقدم خارطة الطريق اليمنية الي مجلس الامن

اخبار اليمن اليوم  : ولد الشيخ يقدم خارطة الطريق اليمنية الي مجلس الامن
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 22 يونيو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 22 يونيو 2016 - 12:35 صباحًا

اخبار اليمن اليوم ، اعلن اليوم المبعوث الأممي الي اليمن اسماعيل ولد الشيخ في حوار رسمي على انه قد قدم تقريره الي مجلس الامن الدولي وذلك حول القضية اليمنية حيث اكد المبعوث الاممي في تصريحة على إنه وضع خارطة طريق للتوصل إلى حل في اليمن ترتكز على تسليم السلاح.

وعرض #ولد_الشيخ أحمد  الخطوط العريضة لمشروع الاتفاق الذي يعتزم طرحه، على طرفي النزاع خلال الأيام المقبلة، رغم التباعد الذي لا يزال قائماً بين وفدي المفاوضات، وتحديداً فيما يتعلق بتشكيل حكومة وفاق وطني تزامناً مع الانسحابات.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

إلى ذلك، وضع المبعوث الأممي أمام مجلس الأمن تطورات المفاوضات اليمنية الجارية في الكويت، وما توصلت إليه لجان العمل الثلاث.

وقال ن مفاوضات الكويت ساعدت بايصال المساعدات إلى مناطق محاصرة. وإذ رحب بعملية تبادل الأسرى الأخيرة التي نفذتها لجنة الأسرى والمعتقلين، إلا أنه أشار إلى أنها تزامن مع اعتقالات جدية.

حيث اكد اليوم المبعوث الدولي الي اليمن  في تصريحة على أن المشهد العام ايجابي، وإن تخلله بعض التراجع.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.