أخبار اليمن اليوم: الرئيس اليمني يرسل برقية تعزية إلى الناشطة توكل كرمان

أخبار اليمن اليوم: الرئيس اليمني يرسل برقية تعزية إلى الناشطة توكل كرمان
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 7 يوليو, 2016
أخر تحديث : الخميس 7 يوليو 2016 - 4:15 مساءً

موطني الإخبارية: قام عبدربه منصور هادي الرئيس اليمني, بإرسال برقية تعزية إلى الناشطة اليمنية توكل كرمان, وذلك لتعزيتها في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والدها عضو مجلس الشورى عبدالسلام خالد كرمان الذي وافته المنية في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية إثر معاناته مع المرض.

وأشاد رئيس الجمهورية في برقيته بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية التي جسدها خلال مشوار حياته الحافلة بالعطاء والتضحية في سبيل خدمة الوطن من خلال مناصبه الحكومية التى تولاها.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأكد فخامة الرئيس انه بوفاة عبدالسلام كرمان خسر الوطن شخصية سياسية واجتماعية قلما نجد مثلها واحد رجالاته الاوفياء والذي كان الوطن في آمس الحاجة لها خاصة في مثل هذه المرحلة الإستثنائية التي تمر بها بلادنا.

وعبر رئيس الجمهورية عن احر التعازي وصادق المواساة لأسرة وأقارب الفقيد ومحبيه..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.