مسلحون يطلقون النار بشكل عشوائي في مركز تسوق بميونخ الألمانية

مسلحون يطلقون النار بشكل عشوائي في مركز تسوق بميونخ الألمانية
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 22 يوليو, 2016
أخر تحديث : الجمعة 22 يوليو 2016 - 8:49 مساءً

موطني الإخبارية: وقع هجوم إرهابي كبير مساء اليوم الجمعة في مدينة ميونيخ الألمانية, وذلك عندما هاجمت مجموعة مسلحة أحد مراكز التسوق بالأسلحة وإطلاق النار على المتواجدين, مما تسبب في سقوط عدد كبير من القتلى.

وأوضحت متحدثة باسم شرطة ميونيخ أن السلطات لا تزال تجلي الناس من مركز التسوق، بعد أن أغلقت منطقة كبيرة محيطة بالمركز الواقع بالقرب من الاستاد الأولمبي في المدينة الواقعة جنوب ألمانيا بعد إطلاق النار. وقالت في تغريدة “تجري عملية كبيرة للشرطة في مركز للتسوق”، داعيةً السكان إلى تجنب المنطقة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وذكرت وسائل إعلام ألمانية أن القوات الخاصة الألمانية وصلت لموقع الحادث. وأظهرت لقطات تلفزيونية العشرات من سيارات الطوارئ أمام مركز التسوق.

من جهته، قال موظف بمركز التسوق الذي يشهد إطلاق نار إن إطلاق النار لا يزال مستمرا وإن الموظفين ما زالوا مختبئين. وأضاف الموظف الذي طلب عدم ذكر اسمه متحدثا لوكالة “رويترز” عبر الهاتف: “أطلقت العديد من طلقات الرصاص.. لا يمكن أن أحصي عددها.. لكنها كثيرة”. وتابع: “كل من كانوا في الخارج اندفعوا إلى الداخل وبوسعي فقط رؤية شخص واحد على الأرض مصاب بإصابات بالغة وبالتأكيد لن ينجو.. لا معلومات إضافية لدينا.. نحن خلف غرف المتجر. لم تصل إلينا الشرطة حتى الآن”.

وقد أوقفت سلطات النقل في ميونيخ بعض خطوط القطارات والحافلات بعد حادث إطلاق النار.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.