نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس وبيان الدرجات كاملة

نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس وبيان الدرجات كاملة
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 24 يوليو, 2016
أخر تحديث : الأحد 24 يوليو 2016 - 8:41 مساءً

نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع وزارة التربية والتعليم ، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “موطني” نتائج الثانوية العامة المصرية وذلك حسبما كشفت عنها وزارة التربية والتعليم المصرية اليوم حيث ننشر نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس وبيان الدرجات كاملة

اكدت وزارة التربية والتعليم، بان الوزير سيكون حريصاً تكريم الاوائل والطلاب والطالبات المتفوقين بنفسه، حيث سيقوم بالالتقاء بهم في حفل خاص لهذا الغرض، وسيقوم بمناقشتهم واستطلاع ارائهم في الامتحانات وذلك لتطوير العملية التعليمية عامة، والثانوية العامة خاصة، والاستفادة من تجربة تفوقهم وتعميمها.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

هذا وصرح السيد مدير قطاع الامتحانات في وزارة التربية والتعليم، انه تم الانتهاء من تصحيح نتائج الامتحانات الثانوية، سواء طلاب المرحلة الثانية حسب النظام القديم، او لطلاب الصف الثالث الثانوى الشهادة الثانوية بالنظام الجديد، وجاري الان رصد الدرجات تمهيداً لاعتماد النتيجة النهائية برقم الجلوس في موعد لم يتم تحديده بشكل مؤكد حتى الان ولكن يرجح ان يكون اليوم الاحد ليلاً او صباح الاثنين.

كما يجري ايضاً عادة تدقيق نتائج امتحانات الثانوية العامة بالاسم للطلبة الحاصلين على الدرجات النهائية وايضا للراسبين.

نتيجة الثانوية العامة 2016 موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس وبيان الدرجات كاملة هذا وسوف يتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة برقم الجلوس على الانترنت بنفس يوم اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم،مع العلم بانه قد يحصل تغيير ما يجعل وزير تربية وتعليم يعتمدها قبل هذا التاريخ او بعده بيوم، ومن ثم سيجري اتاحة النتيجة للاستعلام عنها برقم الجلوس على موقع الوزارة الخاص بتقديم نتيجة الثانوية العامة وحسب الرابط المبين اخر هذا الخبر.

للحصول علي النتيجة اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.