نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2016 بالاسم برقم الجلوس مجاناً كاملة مع بيان الدرجات

نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2016 بالاسم برقم الجلوس مجاناً كاملة مع بيان الدرجات
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 24 يوليو, 2016
أخر تحديث : الأحد 24 يوليو 2016 - 8:50 مساءً

نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2016 بالاسم برقم الجلوس مجاناً كاملة مع بيان الدرجات ، نقدم لكم اليوم في تقرير جديد عبر موقعنا “موطني” ظهور نتائج الثانوية العامة المصرية وذلك اليوم الاحد في كافة المحافظات المصرية نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2016 بالاسم برقم الجلوس مجاناً كاملة مع بيان الدرجات .

بعد مرور حوالي 20 يوماً على موعد انتهاء الامتحانات والتي تمت اعادة بعض المواد فيها بسب التسريبات ، قررت وزارة التربية والتعليم، اغلاق جميع كنترولات الثانوية العامة، في انحاء الجمهورية، اعتباراً من مساء يوم السبت، والبدء بتسليم نتيجة التصحيح تباعاً، الى ادارة الامتحانات بالوزارة، والتي ستقوم بدورها برصد درجات الطلاب على الكومبيوتر الرئيسي، تمهيداً لاعلان النتيجة رسمياً خلال يوم او يومين على ابعد تقدير.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويبدو بانه هناك مخاوف بالوزارة من تسرب نتيجة الثانوية العامة قبل الموعد المحدد لها، لهذا يلاحظ عدم اعلان موعد محدد لظهورها حتى اليوم، مما يعني بانه قد يجري الاعلان عنها باي وقت وبشكل مفاجئ، من خلال الدعوة الى مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية والتعليم يعلن فيه اسماء الاوائل ونسب النجاح في الفرعين العلمي والادبي، وطريقة الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية لجميع الطلاب.

وفي نفس السياق، نفى الدكتور وزير التعليم العالي والدولة للبحث العلمي، ما تردد حول تحديد الحد الأدني لقبول الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة بالجامعات لهذا العام 2016 مسبقاً.

وقال الوزير إنه لا يمكن تحديد الحد الأدنى للقبول بالجامعات بالنسبة لطلاب الصف الثالث الثانوى الناجحين في نتيجة الثانوية العامة 2016 إلا بعد ظهور نتائج الامتحانات الثانوية العامة فعلياً ومن ثم إعلان بداية تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد.

للحصول علي النتيجة اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.