اخبار فرنسا اليوم : الجيش الفرنسي يقرر نشر 10 آلاف جندي في فرنسا

اخبار فرنسا اليوم : الجيش الفرنسي يقرر نشر 10 آلاف جندي في فرنسا
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 27 يوليو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 27 يوليو 2016 - 10:37 مساءً

كشف اليوم وزير الدفاع الفرنسي في بيان رسمي علي انه قد تم نشر 10 آلاف جندي فرنسي وذلك في باريس ومناطق اخري من فرنسا من اجل مساعدة الامن والشرطة الفرنسية وذلك على حماية التجمعات البشرية لا سيما خلال الاحتفالات.

وقال #لودريان : “بحثنا مع وزير الداخلية ضرورة نشر 10 آلاف جندي وما طلبه رئيس الدولة من تقاسم الحراسة بين الأمن والجيش حول التجمعات البشرية خلال المناسبات السياحية.. لدينا الآن أكثر من 4000 جندي في #باريس وستة في المناطق الداخلية يعملون بالتنسيق مع الأمن والشرطة في البلاد”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف وزير الدفاع أن #فرنسا أقرت الخطة الأمنية لتصعيد مشاركتها بالحرب على #داعش، قائلاً: “صادقنا على التوجهات التي تمت مناقشتها في واشنطن الأسبوع الماضي فيما يتعلق بالتحالف وهي المقترحات التي قدمت لمجلس الدفاع والبرلمان والشورى بالأمس وهي قرارات تؤكد إرسال حاملة الطائرات شارل ديغول إلى المنطقة بداية من أيلول/سبتمبر وتؤكد على مساعدة الطيران العراقي بداية من سبتمبر وتشديد حدة الضربات من خلال إرسال طائرات الرافال وانتشارها في الإمارات والأردن”.

حيث انة قد طالب اليوم ممثلو الديانات الثلاث في فرنسا الدولة بحماية دور العبادة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.