وفاة أول حاج سوادين في المدينة المنورة وهو أمير فوج ولاية نهر النيل

وفاة أول حاج سوادين في المدينة المنورة وهو أمير فوج ولاية نهر النيل
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 21 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الأحد 21 أغسطس 2016 - 8:22 مساءً

موطني الإخبارية: كشفت المصادر الصحية عن وفاة أسامة مالك الأمين وهو حاج سوداني, توفى صباح اليوم الأحد, وذلك أثناء تواجده في المدينة المنورة, وتواجد هناك بسبب استعداده لأداء فريضة الحج لهذا العام.

وبحسب المتابعات  للصفحات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي قامت بنشر الخبر فإن الحاج السوداني هو أمير فوج بعثة ولاية نهر النيل.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تقبله الله قبولاً حسنا وجعل مثواه الفردوس الأعلى وإنا لله وإنا إليه راجعون.

فضل الدّعاء الميّت
قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم:” إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم يُنتفع به، أو ولد صالح يدعو له “، أخرجه مسلم وأبو داوود . وعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ ، أَنَّهُ مَاتَ لَهُ ابْنٌ بِعُسْفَانَ ، أَوْ بِقُدَيْدٍ ، فَقَالَ : يَا كُرَيْبُ انْظُرْ مَا اجْتَمَعَ لَهُ النَّاسُ فَخَرَجَ فَإِذَا النَّاسُ قَدِ اجْتَمَعُوا لَهُ فَأَخْبَرْتُهُ ، فَقَالَ : تَقُولُ هُمْ أَرْبَعُونَ ؟ قُلْتُ : نَعَمْ ، قَالَ : فَأَخْرِجُوهُ فَإِنِّي سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : ” مَا مِنْ رَجُلٍ مُسْلِمٍ يَمُوتُ فَيَقُومُ عَلَى جَنَازَتِهِ أَرْبَعُونَ رَجُلا لا يُشْرِكُونَ بِاللَّهِ شَيْئًا إِلا شَفَّعَهُمُ اللَّهُ فِيهِ ” .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.