اخبار ليبيا اليوم : مقتل واصابة 120 من قوات حكومة الوفاق الليبي في اشتباكات بداعش

اخبار ليبيا اليوم : مقتل واصابة 120 من قوات حكومة الوفاق الليبي في اشتباكات بداعش
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 28 أغسطس, 2016
أخر تحديث : الأحد 28 أغسطس 2016 - 7:54 مساءً

كشف اليوم مصدر داخل الجيش الليبي في بيان رسمي عن مقتل 18 من عناصر قوات حكومة الوفاق الوطني الليبية كما انة قد اصيب 120 آخرون وذلك في معارك مع تنظيم داعش في سرت اندلعت الأحد مع توغل القوات الحكومية في المعقلين الأخيرين للمتطرفين في المدينة الساحلية، بحسب حصيلة جديدة لمصدر طبي.

وأورد المستشفى الميداني الخاص بالقوات الحكومية في سرت (450 كلم شرق طرابلس) على صفحته في موقع فيسبوك أسماء 18 عنصرا من هذه القوات قضوا في سرت اليوم، معلنا أيضا أن عدد المصابين وصل إلى 120، وكانت حصيلة سابقة أفادت بمقتل 8 عناصر وإصابة 16 عنصرا آخر بجروح.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وكانت قوات حكومة الوفاق الوطني الليبية، قد دخلت صباح اليوم الأحد، المعقلين الأخيرين لتنظيم “داعش” في سرت مع انطلاق “المرحلة الأخيرة” من عملية استعادة المدينة الساحلية، وفق ما أفاد متحدث باسم هذه القوات.

وقال رضا عيسى لوكالة فرانس برس: “توغلت قواتنا في المعقلين الأخيرين لداعش في سرت، في الحي رقم 1 (شمال) والحي رقم 3 (شرق)”، مشيراً إلى أن “المرحلة الأخيرة من معركة سرت بدأت”.

كما انة قد كشف اليوم المتحدث الامني في بيان رسمي علي “نحو ألف مقاتل” من القوات الحكومية يشاركون في هذا الهجوم، حيث اوضح إلى أن دبابة تابعة لهذه القوات قامت في بداية الهجوم بتدمير “سيارة مفخخة حاولت استهداف قواتنا قبل أن تصل إلى هدفها”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.