اخبار مصر اليوم : تعيين اللواء محمد الشيخ وزيراً للتموين

اخبار مصر اليوم : تعيين اللواء محمد الشيخ وزيراً للتموين
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 6 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 10:04 مساءً

اعلن اليوم البرلمان المصري في بيان سمي عن الموافقة على ترشيح اللواء محمد الشيخ الي منصب وزير التموين الجديد حيث تمت الموافقة على تعينة وزيراً للتموين .

وقال البرلماني مصطفى بكري لـ”العربية.نت” إن الشيخ كان يتولى هيئة التموين والإمداد بالقوات المسلحة وجهاز الخدمة الوطنية وتعامل مع أزمات عديدة سابقة بكفاءة واقتدار مثل أزمة نقص الحبوب وإضراب بعض سائقي النقل العام.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف أن البرلمان تلقى اسم الوزير الاثنين وتم التصويت عليه الثلاثاء وسيقوم بحلف اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي فور عودته من الصين.

يذكر أن الوزير الجديد سيتولى منصبه خلفاً لخالد حنفي الذي قدم استقالته على خلفيه اتهامه بالإقامة في فندق شهير بتكاليف باهظة.

يعتبر اللواء محمد الشيخ أحد قادة القوات المسلحة السابقين البارزين الذين كان لهم دور كبير في ثورة 25 يناير 2011، حيث كان يشغل منصب رئيس هيئة الإمداد والتموين في ذلك التوقيت، وتحمّل مسؤوليات كبيرة، نتيجة تكفل القوات المسلحة بتوفير السلع الأساسية والمواد الغذائية للعديد من المحافظات خاصة في صعيد مصر، بالإضافة إلى دوره الكبير في حل أزمة إضرابات النقل العام المتكررة في القاهرة الكبرى، بعد نجاحه في تشغيل إدارة النقل التابعة للهيئة بدلاً من أتوبيسات النقل العام، وتجاوز المشكلة في أسرع وقت ممكن وهذا مؤشر مهم عن شخصيته.

حيث انة يمتلك اللواء الشيخ ملف خدمة متميزاً في هيئة الإمداد والتموين وذلك منذ الأيام الأولى لخدمته في القوات المسلحة حتى خروجه منها .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.