شاهد موعد صلاة عيد الاضحى في جميع الدول العربية

شاهد موعد صلاة عيد الاضحى في جميع الدول العربية
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 11 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 11 سبتمبر 2016 - 8:10 مساءً

الناس الإخباري: يصادف يوم الإثنين الموافق 11-9-2016, أول أيام عيد الأضحى المبارك, وفي هذه المناسبة يتقدم موقع موطني الاخبارية بأسمى التهاني والتبريكات لكم, فكل عام وأنتم بألف خير.

كما سنقدم لكم في هذا المقال أوقات ومواعيد أداء صلاة عيد العيد يوم الإثنين في جميع الدول العربية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة
مصر
في مصر، حددت وزارة الأوقاف المصرية إن موعد صلاة العيد بتوقيت القاهرة والجيزة  الساعة 6.03 صباحًا حسب التوقيت المحلي، أما دولة المملكة العربية السعودية حدتت وقت الصلاة في الرياض في الساعة 5:55 صباحًا.
الكويت والإمارات
بينما سيكون موعد صلاة عيد الأضحى في دولة الكويت في تمام الساعة 6:23 حسب توقيت مدينة الكويت العاصمة، في حين ستبدأ صلاة العيد في الإمارات وأبو ظبي في تمام الساعة 6:26 وفقًا للمواقيت المحلية لدولة الإمارات.
قطر والأردن
أما توقيت ميعاد صلاة العيد في قطر سيكون في تمام الساعة 5:38، أما في دولة الأردن ستكون صلاة العيد في تمام الساعة 6:45 حسب توقيت العاصمة الأردنية عمان.
ليبيا وفلسطين
أما في دولة ليبيا تبدأ صلاة عيد الأضحى في تمام الساعة 6:22، وفي دولة فلسطين تم تحديد موعد صلاة عيد الأضحى في غزة والضفة الغربية بحيث يكون 6:40، وفي القدس 6:37 بتوقيت القدس. 
الجزائر والمغرب
وفي  الجزائر تبدأ صلاة عيد الأضحى في تمام الساعة 6:42، أما في المغرب تبدأ في الساعة 7:23، حسب المواقيت المحلية.
تونس وسوريا ولبنان
أما في تونس فتبدأ الصلاة في تمام الساعة 6:13، وفي العراق 5:59، وفي سوريا تبدأ الصلاة في تمام الساعة 6:31، وفي لبنان تبدأ في الساعة 6:34. 
السعودية والسودان
وتبدأ المملكة العربية السعودية وقت صلاة عيد الأضحى في تمام الساعة 5:55 دقيقة، حسب التوقيت المحلي لمدينة الرياض، أما في السودان تبدأ صلاة العيد في تمام الساعة 5:68 حسب المواقيت المحلية لكل مدينة.
البحرين
أما في دولة البحرين الشقيقة تبدأ صلاة عيد الأضحى المبارك في تمام الساعة 5:39 صباحًا حسب التوقيت المحلي للمدينة.
 
العراق ‏
أما فيما يخص دولة العراق فجاء تحديد صلاة عيد الأضحى عند الساعة  صباحاً 5:59، حسب توقيتها المحلي.

إدارة موقع موطني الاخبارية , تتمني ان يكون هذا العيد عيد خير وسعادة ومحبة على جميع الأمة العربية والإسلامية, فكل عام وأنتم بخير.


رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.