شاهد صور فتاة تغير شكلها بعد أن توقفت عن تعاطي المخدرات

شاهد صور فتاة تغير شكلها بعد أن توقفت عن تعاطي المخدرات
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 20 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 12:03 صباحًا

موطني الإخبارية: خصصت صحيفة بريطانية على صفحاتها تقرير مطولا, حول أحد الفتيات البالغة من العمر 24 عاما, والتى كانت مدمنة على شرب المخدرات, وأظهرت صورتان للفتاة الأولى أثناء تعاطيها المخدرات والأخرى بعد إقلاعها عنها وذلك بعد 826 يومًا.
ووفقاً لموقع”إرم” نقلاً عن صحيفة “مترو” البريطانية أن الصورة الأولى التي التقطت من قبل الشرطة في شهر يونيو العام 2014 تظهر الوجه وهو مليء بالبقع والبثور وشعر مشعث ونظرة حزينة، فيما تظهر الصورة الثانية التي التقطت بعد 826 يومًا، وقد اختفت البقع وأصبح وجهها صافيًا وعاد شعرها إلى طبيعته اللامعة وبدت نظرات الفتاة صحية وسعيدة.
ونسبت الصحيفة إلى المرأة، التي لم تسمها قولها إنها كانت على علاقة مع شاب واضطرت ابنتها إلى تركها والعيش مع جدتها مما دفع بها إلى حالة من الكآبة والحزن وطلب النصح من صديقها الذي شجعها على تناول المخدرات.
وقالت الصحيفة، إن الفتاة سجنت لمدة 36 يومًا بتهمة تحقير المحكمة قبل إرسالها إلى مركز تأهيل لمساعدتها على الإقلاع عن المخدرات.
ونسبت إلى المرأة قولها، “كانت مهمة صعبة جدًا ولكني نجحت والآن أشعر بأنه كان كابوسًا… وآمل من مدمني المخدرات الآخرين أن يشاهدوا هاتين الصورتين حتى يدركوا بأن عليهم المحاولة وأن هناك دوما أمل في نهاية النفق.”

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

1474318890-2006-984D985D8AED8AFD8B1D8A7D8AA1

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.