بالفيديو اغتيال السفير الروسي في تركيا باطلاق نار مباشر

2٬121 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 10:08 مساءً
بالفيديو اغتيال السفير الروسي في تركيا باطلاق نار مباشر

موطني الإخبارية: تناقلت وسائل إعلامية عالمية, فيديو يظهر لحطة عملية إغتيال السفير الروسي في تركيا, وذلك أثناء وقوفه في معرض فني بالعاصمة التركية.


بدورها، أعلنت وزارة الخارجية الروسية أنها تتواصل مع السلطات التركية بشأن الهجوم على السفير في أنقرة، مؤكدة مقتل السفير. ونقلت وكالة “فرانس برس” عن شاهد أن المهاجم تحدث عن “انتقام لما يجري في حلب”.
وذكرت “أن.تي.في” أن السفير الروسي، أندريه كارلوف، لدى أنقرة أصيب بجروح خطيرة في هجوم بسلاح ناري ونقل إلى المستشفى.

من جهتها، قالت قناة “سي.أن.أن تورك” إن إطلاق نار جديداً سمع في موقع إطلاق النار على السفير الروسي في أنقرة.

إلى ذلك، أوضحت مصادر إعلامية أن كارلوف أصيب، بعد أن قام رجل مسلح بإطلاق النار عليه، بينما كان يزور معرضاً فنياً في العاصمة التركية، ونقل إلى المستشفى للعلاج.

Turkish police secure the area near an art gallery where the Russian Ambassador to Turkey Andrei Karlov was shot in Ankara, Turkey, December 19, 2016. REUTERS/Umit Bektas     TPX IMAGES OF THE DAY

Turkish police secure the area near an art gallery where the Russian Ambassador to Turkey Andrei Karlov was shot in Ankara, Turkey, December 19, 2016. REUTERS/Umit Bektas TPX IMAGES OF THE DAY

عناصر من الشرطة في محيط مكان اغتيال السفير

وقد اشتبك الأمن التركي مع مهاجم السفير الروسي في أنقرة، الذي قال محافظ أنقرة إنه من أفراد الشرطة، بينما ذكرت مواقع تركية أن المهاجم قتل بتبادل لإطلاق النار مع الأمن.

ودانت وزارة الخارجية الأميركية إطلاق النار على السفير الروسي، حيث قال المتحدث باسمها، جون كيربي، “تابعنا الأخبار التي أفادت أن السفير الروسي في تركيا، أندريه كارلوف، قد تعرض لهجوم من قبل رجل مسلح في أنقرة. إننا ندين عمل العنف هذا بغض النظر عن مصدره”.

لمشاهدة الفيديو الان اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.