اخبار سوريا اليوم : النظام السوري يعارض فكرة الحكم الاتحادي

132 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 12:23 صباحًا
اخبار سوريا اليوم : النظام السوري يعارض فكرة الحكم الاتحادي

اعلن اليوم نظام الأسد في بيان رسمي عن معارضة الحكم الاتحادي في سوريا والتي تقول الجماعات الكردية وحلفاؤها على انه ينبغي علي أن يكون الأساس لإنهاء الحرب.

وتعادي تركيا الوحدات أيضا، وتخشى أن يؤجج توسع النفوذ الكردي في شمال سوريا النزعة الانفصالية في المناطق الكردية بجنوب شرق تركيا.

وقال سيلو في المقابلة “حاليا ما في طيران يستهدفنا، وفي المستقبل قد يستهدفنا الطيران، وعلى هذا الأساس نطالب أن يكون لدينا مضادات للطيران حماية لقواتنا في المستقبل”.

وأضاف أن قوات سوريا الديمقراطية الحليف “رقم واحد” للولايات المتحدة على الأرض، وينبغي أن تكون أول من يتلقى أسلحة.

وقال سيلو إن التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة قدم دعما عسكريا لقوات سوريا الديمقراطية في بداية حملتها الأخيرة ضد داعش في محافظة الرقة، وزودها بأسلحة مضادة للمدرعات استخدمت ضد السيارات الملغمة التي يقودها انتحاريون.

وحصلت جماعات المعارضة السورية التي تقاتل نظام الأسد وحلفاؤه في غرب سوريا على صواريخ أميركية الصنع مضادة للدبابات أو ما يطلق
عليها (تاو) في إطار برنامج مساعدات مدعوم من وكالة المخابرات المركزية الأميركية وتركيا وعدد من الدول العربية.

حيث انة قد رفضت في الوقت الحالي الولايات المتحدة في السابق مطالب من المعارضة للحصول على صواريخ مضادة للطائرات .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.